الرّيتز كارلتون: بين "بالي" والاعمال

الاثنين 04 تموز 2016

الرّيتز كارلتون: بين
 
 
بُغية إحياء روح جزيرة بالي السّاحرة يقدّم فندق الرّيتز كارلتون بالي، تجربة لقاءات العمل الفريدة التي تلتقط عصارة الإرث الباليّ من جهة فيما يفاجئ ويُلهم كلّ رجل اعمال من جهة ثانية.
 
 
تحت عنوان "التقوا بالبانجار" Meet the Banjar يقدّم الفندق رزمة عرض خاصة تجمع بالتوازي بين الاعمال والترفيه لتقدّم تسهيلات مكثّفة في مجال لقاءات العمل وآخر ابتكارات التّكنولوجيا المتعلّقة بالاجتماعات اللاسلكية عبر الفيديو.
 
 
ويسعى الفندق الى توفير فرص لقاءات عمل للسيدات والسادة مخصصة ومشخّصة لتتلاءم مع كل المتطلبات والرغبات والدواعي فيما يكرم النزلاء بالخدمة الباليّة الممتازة والضيافة اللائقة. 
 
 
أما كلمة بانجار Banjar فهي وحدة اجتماعية جوهرية في الثقافة الباليّة ومن شأنها ان تقدم روح الجماعة والديموقراطية. وتجتمع حول فلسفة اللقاءات في بالي فكرة تجمع الناس في مكان يدعى "باليه بانجار" Bale Banjar حيث يتم اتخاذ أكثر القرارات أهمية ومصيرية تتعلق بحسن سلوك المجتمع ومستقبل الافراد ومصيرهم. والجدير بالذكر ان الباليين كانوا يجتمعون هناك لتقديم الهدايا للآلهة المصنوعة من منتجات وتزيينات محلّية مثل أوراق النخيل والازهار الاستوائية والبامبو. 
 
 
وعمد الريتز كارلتون على التقاط هذه العادات الاجتماعية وروح التعاون واتخاذ القرارات وصقلها ورصفها تحت هذا العرض المميز لتكون الاجتماعات ثرية وذات نتيجة مثمرة ومرضية. 
 
 
وهذا العرض متوفر مقابل 185 دولار بالإضافة الى 21% من الضرائب وبدل الخدمة. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: