هذا العيد في دبي...

الاثنين 04 تموز 2016

هذا العيد في دبي...
 
 
سيستمتع المقيمون والسّياح من مختلف أنحاء العالم بأفضل صيفية في دبي مع مفاجآت صيف دبي – وهو أطول وأروع صيف للأسرة فريد من نوعه في المنطقة - تحت شعار «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا» من 9 يوليو وحتى 20 اغسطس .
 
 
وستنبض مدينة دبي طوال 43 يوما من عروضات التسوق وتجارب مذهلة  لتناول الطعام ، وفرصة للاستمتاع والترفيه العالمية المستوى، والفوز بجوائز تقدر قيمتها بملايين الدراهم.
 
 
 تم الكشف عن الدورة الـ19 لمفاجآت صيف دبي، الحدث الصيفي الأكبر والأطول والأكثر شهرةً في المنطقة، وتقديم فعاليات وأنشطة متعددة تهدف إلى خلق الاحتفال على مستوى المدينة، في حفل الإفطار السنوي بحضور حشد من الإعلاميين وعائلاتهم، و الذي نظمته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، (DFRE)، وهي وكالة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري ( سياحة دبي)، ومنظمي مفاجآت صيف دبي في 28 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي.
 
 
وحضر حفل الإفطار عن طريق الإعلاميين وأسرهم مع المستكشفة دورا، ودوناتيلو من سلاحف النينجا، سبونجبوب سكوير والبطل المحلي الذي أدهش ظهوره الجضور وفاجأهم وخلق البهجة للأطفال.
 
 
وعقب العرض مفاجآت صيف دبي في الإفطار، التي وفرت أيضا الخطوط العريضة للدورة التاسعة القادمة من 'العيد في دبي - عيد الفطر "الاحتفالات، ودعا أعضاء الصحافة وعائلاتهم للقيام بجولة عالم مدهش.
 
 
 يمكن للمتسوقين أيضا الفوز بما يصل إلى 1.5 مليون درهم في جوائز خلال عملات الشراء في المتاجر بالإضافة الى السحوبات المتتالية على جوائز قيمة.
 
 
وسيتضمن برنامج مفاجآت صيف دبي، هذا العام، الكثير من الفعاليات الترفيهية والجوائز والخصومات المجزية، من بينها: «حفلات دبي» مع الفنان راشد الماجد في التّاسع من يوليو بمركز دبي التّجاري العالمي، ومغامرات غرافالو من 11 الى 17 يوليو بدبي مول، و «ماي ليتل بوني» من 15 الى 25 يوليو في ابن بطوطة مول.
 
 
و يمكنكم التصويب بالألوان مع "آنغري بيردز"من 10 وحتّى 19  يوليو في فستيفال سكوير في دبي فستيفال سيتي مول، و«بريكس في بوكس بارك» من 6 يوليو الى 20 أغسطس، وألعاب هاسبرو من 14الى 20 يوليو في سوق التنين 2، وكتاب الأدغال من 14 يوليو الى 20 أغسطس في سيتي ووك، والعرض المسرحي «آلفين والسناجب» في العديد من المراكز التجارية وغيرها...