Bentley ومعدات الجولف الفاخرة

الأحد 03 تموز 2016

Bentley ومعدات الجولف الفاخرة

 

تقدّم العلامة التجارية الفاخرة Bentley  مجموعةً جديدةً من معدات الجولف المتطوّرة، المصنوعة يدوياً وخصيصاً.


 تجمع هذه التشكيلة الحديثة بين الفخامة، الأداء العالي وبين أفضل ما في الرياضة والترفيه. يُطَلق على هذه المجموعة الجديدة اسم Bentley Golf  وهي تضمّ المنتجات ذات النوعية الاستثنائية والمصنوعة مع الأخذ بعين الاعتبار أدق التفاصيل.

 

 تشمل المجموعة الحقائب، الأمتعة، الاكسسوارات وغيرها. تمّ تطوير هذه التشكيلة بالتعاون مع شركة Professional Golf Europe، الرائدة في سوق صناعة الجولف العالمية. تقدّم هذه المجموعة أفضل ما في عمليات التصنيع المتطوّرة والخبرات المميّزة.

 

 تشمل المجموعة الحديد الذي تمّ تشكيله في في إيشيكاوا، اليابان، وهي مدينة ذات تراث تاريخي في ما يخصّ تشكيل الحديد ويعود ذلك إلى فترة انتاج سيف الساموراي. ينتج أسلوب الحدادة هذا الأداء الرائع والمستقيم ويوفّر أعلى مستويات الجودة.

 

 تمّ استلهام التصاميم في هذه المجموعة من العديد من سيارات Bentley.

 

تضمّ التشكيلة أرقى المعدات المصنوعة من الفولاذ العالي الأداء وخيارات عديد من الجرافيت والجلود المصمّمة خصيصاً، الحقائب المصنوعة من الأقمشة المقاومة للمياه بما في ذلك الجلد وتشمل هذه الحقائب الأنواع المختلفة، الاكسسوارات الفاخرة العديدة بما في ذلك القبعات، شوكة الملعب، حقيبة المنشفة، قفازات الجولف الجلدية، المظلة وغيرها الكثير.

 

تصبح كل المنتجات متاحةً للبيع ابتداءً من سبتمبر المقبل من خلال تجار تجزئة محددين للجولف وعلى الموقع التالي: www.bentleygolf.com