ظلال مختلفة لنفس اللون

الاثنين 04 تموز 2016

ظلال مختلفة لنفس اللون

SAXONIA AUTOMATIC  مع لون القرص الجديد.

 

تمثل ايه. لانغيه أند صونه موديلين جديدين من  SAXONIA AUTOMATIC   مزودين بأقراص بلون بني فاتح. وهذان الموديلان هما أول أعضاء في عائلة SAXONIA   اللذان يتميزان بهذا التدرج اللوني المتألق. هذان الإصداران اللذان يتميزان باللون الذهبي الوردي، والذهبي الأبيض يتم إطلاقهما للاحتفال بإعادة افتتاح بوتيك لانغيه في طوكيو.

 

منطقة "جينزا" الراقية التي يوجد فيها بوتيك لانغيه في طوكيو الذي يتميز بذوق مبتكر وراقي والذي يتم إعادة افتتاحه بشكل احتفالي في 30 يونيو 2016, ولإضفاء طابع مميز على هذه المناسبة، فقد ابتكرت ايه. لانغيه أند صونه موديلين من SAXONIA AUTOMATIC   مزودين بأقراص من الفضة الخام بلون بني فاتح.

 

وهذا التدرج اللوني الأرضي الخالد يتميز بإمكانية تجميعه بقدر كبير من المرونة، حيث يبدو طبيعياً بشكل دائم.

 

كلا الموديلان الأنيقان المميزان بخاصية التعبئة الذاتية يحتويان على أغلفة 38.5 ملم بالإضافة إلى سوارات من جلد تمساح مخيطة يدوياً باللون البني المائل إلى الأحمر، والبني الداكن والتي توكد الشخصية العامة لهذه الساعات التي تتميز بالرشاقة.

 

هذه العقارب ذات اللون الذهبي الخام وعقارب الساعات تطابق ألوان الأغلفة وتحدد شخصية تصميمها البارز.

 

يصل عيار  Lange L086.1   ذاتي التعبئة إلى 3.7 ملم تقريباً، وهو ينبض بداخل هذه الموديلات. ويصل أقصى قدر من الطاقة الاحتياطية بداخله إلى 72 ساعة، ويتميز بدمغات الجودة المطابقة للعلامة التجارية مثل زناد التوازن الذي يتميز بنقش زخرفي يدوي.

 

الجزء الدوار المركزي معلّق في المحامل الكروية، والكتلة البلاتينية النابذة توحّد بين أصول الحركة المصممة في المصنع. ومثل جميع موديلات لانغيه الأخرى، فإن  SAXONIA AUTOMATIC يتم تجمعها مرة أخرى، وذلك بعد زخرفة وصقل مكونات العيار الفردي يدوياً.

 

وهذا يجعل كل موديل من موديلات SAXONIA AUTOMATIC  قطعة فنية فريدة من نوعها.