عيد مميّز مع HMH

الأحد 03 تموز 2016

عيد مميّز مع HMH
 
 
لا بدّ ان يكون العيد هو الفترة والوقت الملائمين لقضاء اجمل اللحظات مع العائلة والسفر معها. وان كنتم تتساءلون عن أماكن وعروض مناسبة لهذه العطلة المميزة، أعدّت أتش أم أتش HMH – إدارة الضيافة القابضة عرضاً خاصاً ورائعا للعيد يمنح الضّيوف خصم بنسبة 20% على الإقامة والإفطار في كل الفنادق داخل المجموعة.
 
 
وأثناء عرضه للتفاصيل، قال لوران فوافنيل، المدير التنفيذي، لأتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، إن عيد الفطر هو واحدا من أكثر المناسبات سعادة للعائلات التي تسرق الفرصة لتجتمع معا ولا بدّ ان يقصد الجميع أماكن مريحة للاسترخاء والاحتفال فيختارون أماكن لا تبعد عن منازلهم. لذلك، يسعده تقديم هذا "التخفيض الهائل" للعملاء الذين يقدّرون الخدمة والضيافة لهذه العلامة التجارية. 
 
 
وقال فوافنيل انه باستطاعة الضيوف حجز إقامتهم في أي من الفنادق الرائعة المتاحة على الموقع التالي:  www.hmhhotelgroup.com   والتمتع بعطلة لا تنسى. وذكر المدير التنفيذي ان الفندق متواجد في بعض مناطق العطلات المفضلة في المنطقة مثل دبي، الشارقة، مسقط، بيروت، عمان، الخبر، جبيل، الخرطوم وبور سودان.
 
 
وبطبيعة الحال، لا شيء يضاهي الإحتفال بالعيد عبر الاجتماع مع الأصدقاء والعائلة في مكان جميل ومليء بوسائل الاسترخاء والاستجمام. وتقدّم كل الفنادق التي تديرها أتش أم أتش في المنطقة عروضا رائعة على الإقامة والطعام والترفيه وتم تحضيرها بدقة لهذه الفترة لتكون مصدر احتفال لا ينسى بالعيد وتعكس في الوقت نفسه التراث الثري والتقاليد الجميلة لمطبخ وثقافة المنطقة.