الاتحاد: خدمة نقل السيارات الفخمة

الأحد 03 تموز 2016

الاتحاد: خدمة نقل السيارات الفخمة
 
 
في إطار العروض الصيفيّة المميزة، أعلن الاتحاد للشحن Etihad Cargo، وهو قسم الشّحن التّابع للاتحاد للطيران Etihad Airways، عن عرض سفر جديد للضيوف الذين يرغبون في السفر مع سياراتهم الفخمة خلال فترة الصيف.
 
 
ويتيح هذا العرض للسائقين الحصول على تخفيض بنسبة 20٪ من أسعار الشحن والمقاعد، وذلك عند الحجز في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. بالإضافة الى ذلك، يقدّم قسم الشحن الخاص بالناقل الوطني خدمات إضافية هذا العام، وترتيب الإقامة الفندقية وتسليم السيارة إلى منزل السائق.
 
 
والعرض المذكور متوفّر حالياً في الرحلات المنطلقة من أبوظبي إلى الوجهات الأوروبية مثل أمستردام وبرلين ودوسلدورف وفرانكفورت وجنيف ولندن ومانشستر وميلانو وميونيخ وباريس وزيوريخ.
 
 
وفي هذا الصدد قال ديفيد كير، نائب أول للرئيس لشؤون الشحن، في الاتحاد للطيران أنه من خلال استخدام أسطول طائرات مختلط في الشركة ستتوفّر الخيارات لقل السيارات في مخزن الطائرة شاملة عدداً من الإضافات الجديدة إلى الاسطول مثل طائرات آيرباص ‏A380.
 
 
وأضاف أنهم أصحاب خبرة واسعة تمتد على مدار سنوات عديدة في نقل سيارات المصنعين إلى أسواق السيارات الفخمة حول العالم وكما العادة، سيسعون إلى توفير خدمة من الدرجة الأولى للعملاء الراغبين باصطحاب سياراتهم معهم إلى أوروبا في عطلة فصل الصيف.
 
 
ومن خلال هذا العرض المميز ارتفع عدد السيارات بشكل كبير خلال العام 2015 ومن المتوقّع ان يرتفع أكثر في العام 2016 بصورة خاصّة أنه بإمكان الضيوف ‬حجز ‬مقصورة ‬الإيوان، ‬التي ‬تعتبر ‬أول ‬جناح ‬يشمل ‬ثلاث ‬غرف ‬في ‬العالم ‬في ‬طائرة ‬تجارية.