بونتا ميتا: الوجهة الرائعة التالية

السبت 02 تموز 2016

بونتا ميتا: الوجهة الرائعة التالية
 
 
تتميّز شبه الجزيرة الخاصة، التي تقع مباشرةً خارج بويرتو فالارتا، بجمالها الطبيعي ونمط الحياة المليء بوسائل الراحة الفريدة، مما يجعل منها وجهة تستعدّ لتصبح واحدة من الوجهات "الحارّة" الدولية المقبلة.
 
 
وبونتا ميتا هي شبه جزيرة مليئة بالأحاسيس ومنعزلة تماماً وتمتدّ على مساحة 1500 فدان وتقع على نقطة جنوب غرب ريفييرا ناياريت في المكسيك.
 
 
وبالرّغم من انها محاطة بالمياه الفيروزية من ثلاث جهات وتسعة أميال ونصف ميل من السواحل متنوعة، تبدو شبه الجزيرة وكأنها جزيرة خاصة تحكمها الغابات الاستوائية الكثيفة وجبال سييرا مادري المهيبة.
 
 
ويشكّل المجتمع الفائق الفخامة موطن الأحياء السكنية التي تبلغ قيمتها ثروات واهية بالإضافة الى منتجعين من الطراز العالمي هما منتجع فور سيزونز بونتا ميتا Four Seasons Resort Punta Mita وسانت ريجيس بونتا ميتا St. Regis Punta Mita.
 
 
وما يجعلها مميزة الى هذا الحد هو تلك الثقافات المحلية المكيبكية المحيطة بها بالإضافة الى القرية الغريبة التي تتبع نظام حياة يشبه المدّ والجزر. هنا، لا بد ان يكون صيد السمك هو النشاط الرئيسي للسكان الذين يستمتعون بتلك الواجهة البحرية الساحرة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، بونتا ميتا هي عشيقة راكبي الأمواج وجنّتهم كونها توفّر أفضل الأماكن لممارسة هذه الرياضة من بينها 12 نقطة مثالية ينتشر فيها عدد من الدلائل السياحيين عينهم منتجع الفور سيزونز هناك.
 
 
وبطبيعة الحال، ان كنتم في مكان مميز، فلا بد ان تكون اطباقه مميزة وتعكس سحره وجماله. فلن تكون بونتا ميتا إلا نقطة التقاء الضّيافة الفاخرة مع أطيب وألذّ ما طهته المكسيك على مرّ الأزمنة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.puntamita.com