بورش تدخل عالم الضيافة

السبت 02 تموز 2016

بورش تدخل عالم الضيافة
 
 
 
يقدّم لاندمارك ماندارين أورينتال، هونغ كونغ للضّيوف فرصة لا ثاني لها في الحياة لاكتشاف هونغ كونغ علامة بورش التجارية والمكوث في واحدة من غرف الفندق المصممة حديثا.
 
 
أمّا الضيوف الذين يحجزون حزمة الإقامة التي تحمل اسم بورش أكس لاندمارك ستايكيشن Porsche x Landmark Staycation فيمكنهم الاستمتاع بتجربة قيادة حصرية لمدة ثلاث ساعات في واحدة من ثلاث سيارات رياضية جديدة من دار بورش، بما في ذلك بورش 911 كاريرا إس.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكنهم الاستفادة من خبرات الحمامات الجديدة التي تحمل توقيع الضيافة العالمية المستوى ومنتجع صحي أو تناول الطعام الفاخر، وبار المشروبات المختلفة حسب الرغبة ودون حدود ترافقها هدية بورش الخاصة، جنبا إلى جنب مع الامتيازات الأخرى في المجموعة، بالإضافة إلى غرفة فاخرة أو جناح في الفندق.
 
 
أما الضيوف الذين يحجزون الجناح أل 900 لاندمارك L900 Landmark Suite فسيحصلون على فرصة الانضمام الحصري الى قوة بورش الثلجية Porsche Snow Force وهي تجربة لمرة واحدة في العمر ستدور في أعماق منغوليا. ولا بد ان يعشق الضيوف البورش المضادّة للرصاص والتي يمكنها تحمّل 35 درجة دون الصفر. 
 
 
وهذا العرص صالح من الجمعة حتى الاحد وفي أيام العطل الرسمية في هونغ كونغ حتى 31 ديسمبر  2016 بحوالي 877 دولار امريكي ويشمل: ليلة في جناح L600 Deluxe Room او طراز اعلى منه ، ثلاث ساعات في بورش 911 او تصميم آخر جديد، رحلة الى بورش سنوو فورس للذين يحجزون إقامة في جناح L900 Landmark Suite، نزهات خارجية، هدية بورش المميزة، تجربة الاستحمام الفريدة في مغطس قطره 7 اقدام، وغيرها من المفاجآت الضيافية التي تليق بكل من قصد الفندق والمنتجع. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة الموقع التالي: mandarinoriental.com/landmark