دبي ومهرجان مشجعي كرة القدم

السبت 02 تموز 2016

دبي ومهرجان مشجعي كرة القدم

 

رحّبت أكبر منطقة لمشجعي كرة القدم في الأماكن المغلقة في دولة الإمارات العربية المتحدة FOOTBALL FANFEST  بالآلاف من أنصار يورو ٢٠١٦ هذا الصيف ومن المقرّر أن يستمرّ الحماس الذي تقدّمه هذه المنطقة. 

 

تقع هذه المنطقة في القرية الرياضية الخاصة بمدينة دبي الرياضيّة وهي متطوّرة وحديثة ومكيّفة بالكامل. تضمّ منطقة FOOTBALL FANFEST  مقاعد جلوس تتّبع أسلوب السينما، ست شاشات HD  ضخمةً لمشاهدة كل النشاطات، ٢٨ مقصورةً لكبار الشخصيات تتّسع ١٢ شخصاً وتشمل تلفزيوناً خاصاً ٦٠ انشاً HD، العديد من الخيارات لاستراحة ما بين الشوطين مثل مركبات المأكولات فضلاً عن مجموعة متنوّعة من المشروبات التي تُقَدَّم ابتداءً من الساعة الرابعة بعد الظهر ومنطقةً مميّزةً للمشجعين حيث يمكن للأطفال وللمشجعين اختبار مهاراتهم في الأنشطة  تحت شعار كرة القدم مثل كرة قدم السومو، كرة القدم زورب، مسابقات ركلات الترجيح وغيرها الكثير من الألعاب التي تعطيهم فرصة التأهل للسحب للفوز ب-١٠٠٠٠ درهماً.

 

حقّقت هذه المنطقة نجاحاً هائلاً وهي تجمع العائلات، الأصدقاء ومحبي الرياضة مع بعضهم. مع أقل من أسبوعين من مباريات اليورو ٢٠١٦، تُعتَبَر هذه المنطقة  المكان الوحيد لمشجعي كرة القدم لمشاهدة المباراة وللاستمتاع بأجواء رائعة على حدّ سواء.

 

 تبثّ FOOTBALL FANFEST  المبتكرة كل مباريات اليورو مباشرةً مع المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد ١٠ يوليو المقبل.