عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو

السبت 02 تموز 2016

عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو

 

سادت على أسبوع الموضة في ميلانو لمجموعات ربيع/صيف ٢٠١٧ الرجالية، الأزياء الثقيلة الوزن. وعرضت العديد من العلامات التجارية ما تقدّمه لذلك الموسم.

 

تأخذنا العلامة التجارية الشهيرة  DSQUARED2   إلى المستقبل مع الأحذية المرصّعة بحجر الراين والقطع الدنيم. وواصلت هذه الماركة تقديم أسلوبها الذاتي الخاص بها.

 

قدّمت هذه العلامة التجارية القطع الحادة، المبتكرة والمصمّمة بدقّة وبقيت وفيةً لسماتها المميّزة في حين تقدّمت في ما يخصّ الملابس الرجالية. شملت هذه التشكيلة العديد من الملابس

 

بما في ذلك السترات، المعاطف، القمصان من دون أكمام المتعدّدة الألوان وغيرها. واتّسمت هذه القطع بضمّها الألوان المتنوّعة والطباعات المختلفة.

 

 

 

 

 بدورها، قدّمت العلامة التجارية العريقة Franklin Eugene  مجموعةً حديثةً تعمل في انسجام تام في حين أن كل قطعة تقف مستقلةً بذاتها وتخلق شعوراً بالازدهار والخفة.

 

شملت التشكيلة المعروضة العديد من القطع بما في ذلك القمصان، السراويل، السراويل القصيرة، السترات، البذلات وغيرها. وكان هناك بذلة مميّزة وهي بذلة The Harold المصنوعة من الصوف الأبيض- البيج وذات الزر الواحد.

 

أما العلامة التجارية الفخمة   Dirk Bikkembergs  فوفّرت تشكيلةً تتّسم بالأناقة الرياضية وشملت أجهزة الحماية للساق المتعدّدة الألوان بما في ذلك الفضي والذهبي، ملابس السباحة، السترات الجلدية، البلوزات، البذلات المختلفة، الأحذية الرياضية، الحقائب الجلدية وغيرها.

 

وأخيراً، وفّرت العلامة التجارية الفاخرة Giorgio Armani   تشكيلةً مميّزةً تركّز على السراويل المصنوعة من قماش التويل، السترات القطنية والكتانية الرمادية، القطع الحمراء الداكنة وغيرها.

 

وشملت المجموعة أيضاً بعض الاكسسوارات بما في ذلك قبعات فيدورا، النظارات الشمسية، الأحذية التقليدية ذات الرباط والأحذية الحمراء اللماعة من دون رباط.