إميركوم وجائزة أفضل نمو للعام

الخميس 30 حزيران 2016

إميركوم وجائزة أفضل نمو للعام

 

حصلت شركة إميركوم، واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حديثاً على جائزة "أفضل نمو للعام" خلال حفل توزيع "جوائز أفضل الشركاء" الذي أقيم على هامش المؤتمر الأول لشركاء الشرق الأوسط والذي نظّمته فورتينت في دبي.


 استطاعت شركة فورتينت من جمع أكثر من ١٠٠ شريك من دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.

 

وخلال حفل توزيع جوائز أفضل الشركاء الخاص بهذا الحدث، تمّ تكريم إميركوم- الشريك الذهبي المعتمد من فورتينت- بفضل ما قدّمته من نمو استثنائي في ما يخصّ نشر حلول فورتينت في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، الدولتين اللتين تعتبران من الأسواق الرئيسية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم العربي.

 

 وعن هذه الجائزة المرموقة قال محمد أبو زكي، المدير التنفيذي للعمليات في إميركوم، إن هذه الجائزة تمثّل انجازاً رئيسياً جديداً ضمن جهود الشركة لتقديم أفضل التكنولوجيات والتقنيات المبتكرة لزبائنها. وأضاف أن الشركة ستتابع نشر حلول أمن الشبكات المتطورة المدعومة من منتجات فورتينت على مستوى المؤسسة.

 

وأكّد أن الشركة تسعى إلى اضافة قيمة أعلى إلى الخدمات والحلول التي يحتاج إليها الزبائن، من خلال الشراكات الاستراتيجية مع أفضل الماركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم.

 

وخلال هذا المؤتمر، كشفت فورتينت النقاب عن "الألياف الأمنية" الخاصة بها التي تعالج تحديات الأمن السيبراني الأكثر تطوراً، مقدّمةً بذلك الحماية ضد التهديدات من انترنت الأشياء والأجهزة البعيدة.

 

 وفضلاً عن ذلك، اطّلعت  إميركوم على حلول فورتينت المتقدّمة بما في ذلك Internal Segmentation Firewalls، Advanced Threat Protect  وغيرهما.

 

 ويُعتَبَر الأمن الرقمي جزءًا لا يتجزأ من المحفظة التكنولوجية المتنامية للشركة وتقوم إميركوم حالياً ببناء واحدة من الحقائب الأمنية الأكثر اثارةً للاعجاب في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة وذلك بفضل التحالفات الاستراتيجية مع شركات متخصّصة في التكنولوجيا، الخبرة الاقليمية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمدة تبلغ أكثر من ٣٠ عاماً والتركيز الشديد على الابتكار وتوفير أعلى مستويات الخدمة لارضاء الزبائن.