جميرا المسيلة بموسمه الصيفي

الأربعاء 29 حزيران 2016

جميرا المسيلة بموسمه الصيفي
 
 
يرحّب منتجع وفندق وشاطئ جميرا المسيلة Jumeirah Messilah Beach Hotel & Spa بالزّوار ويقدّم لهم تجربة مثيرة فريدة من نوعها للمكوث خلال عيد الفطر المبارك.
 
 
وسيستمتع اولئك ببهجة ومتعة بذلك الشاطئ المتاح لجميع الأعمار وسيعشقون خبرات الطّعام الرّائعة، وتجربة المنتجع الصّحّي في تاليس سبا الحائز على جائزة عالميّة.
 
 
 ويقدّم هذا المنتجع الكويتي المثالي تجربة فريدة من نوعها خاصة على شاطئ البحر مع مجموعة من الرياضات المائية والأنشطة التّرفيهية في الشّاطئ الخاص بالمنتجع الممتدّ على طول 200 متر.
 
 
ويمكن للضّيوف الاستفادة من "الحمام الشّمسي" بجانب حمام السّباحة الرّئيسي حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع بحوض سباحة ايضاً، وإمضاء امتع الأوقات في ملعب مائي مثير.
 
 
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم التلذّذ بتجارب الطهي المترف العرض في كل من المطاعم الحائزة على جوائز الفندق بما في ذلك مطعم "سولت" Salt للمأكولات البحريّة ومطعم بيبر Peper الخاص باللّحوم، ومطعم "أوليو" Olio الإيطالي، أرابيسك كافيه Arabesque Café، ومقهى Garden Café  ومقهى Mint Café مع صالة تقديم الشّاي.
 
 
ولأولئك الذين يسعون لتخصيص الوقت للعزلة والتّجدد ، لا بدّ ان يكون تاليس سبا Talise Spa الفاخر الملاذ المثالي للاسترخاء والتدليل المستحقّ بجدارة. ومن المرافق العالية الجودة إلى المعالجين في منتجع صحي خبير، مصمّم لتقديم كامل الصّفاء والهدوء.
 
 
وعلاوة على ذلك، أطلقت هذه المنشأة الفاخرة برنامجها لعروض صيفية تبدأ في 16 يونيو ويستمرّ حتى 30 سبتمبر.
 
 
يمكن للضيوف حجز غرفة ديلوكس لمقابل 65 درهم كويتي بالإضافة الى 15% لرسوم الخدمة المزدوجة لتكتمل مع خصم يصل الى نسبة 50٪ لتناول طعام الغداء أو العشاء في مقهى Garden Café، ومكان لتناول الطعام طوال اليوم. ولمزيد من الإثارة الشاطئية، يقدّم المنتجع رزمة خصم 50٪ على جميع أنشطة الشاطئ.