غلف كابيتال تحصد شهادة أيزو

الثلاثاء 28 حزيران 2016

غلف كابيتال تحصد شهادة أيزو

 

حصلت شركة غلف كابيتال، واحدة من أكبر وأنشط شركات إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، على شهادة أيزو ISO/IEC 27001  العالمية من مؤسّسة المعايير البريطانية BSI التي هي أول مؤسسّة وطنية للمعايير في العالم وواحدة من مؤسسي الهيئة العالمية للمعايير.

 

 تخلق هذه الشهادة لجنةٌ فنيةٌ مشتركةٌ تابعةٌ للهيئة العالمية للمعايير أيزو واللجنة الكهربائية الفنية العالمية IEC. تساعد هذه الشهادة على جعل الشركات أكثر مرونةً واستجابةً إلى التهديدات المتّصلة بأمن المعلومات. ويحدّ المعيار من احتمال حدوث خروقات ويضمن السرية، النزاهة، التبادل الآمن للبيانات وتوافر المعلومات الهامة.

 

 وعن هذا الموضوع، قال كريستوفر فول، الرئيس المالي في شركة غلف كابيتال، إن شهادة أيزو تسلّط الضوء على التزام الشركة باعتماد  أفضل الممارسات العالمية في كل العمليات التي تقوم بها من أجل تقديم خدمة أفضل للزبائن.

 

 وأضاف أن الشركة ستواصل تعزيز القدرات التكنولوجية واستكشاف ابتكارات جديدة توفّر اطار عمل جديداً وموثوقاً مع الاستفادة من حرية النمو، الابتكار وتوسيع قاعدة الزبائن آخذةً بعين الاعتبار أن كل المعلومات ستبقى سريةً. وقال فول أيضاً إن هذه الشهادة هي خطوة مهمة للسعي وراء إدارة الأعمال مع توفير الجودة، الثقة والأمن على حدّ سواء.

 

هنأ فيثينز كوتز- المدير التنفيذي ل-BSI  في الشرق الأوسط وأفريقيا- فريق الإدارة العليا وجميع الموظفين في الشركة وقال إن هذا الانجاز المميّز هو بمثابة رحلة جديدة  لهذه المؤسّسة المالية.

 

وأضاف أنه من أجل أن تحصل أي شركة على شهادة أيزو ISO/IEC 27001، يجب أن تبرهن إلتزاماً منظّماً ومستمرّاً تجاه تقييم مخاطر أمن المعلومات، إدارة المعلومات الحساسة وضمان خطة طموحة للرد على أي أعطال محتملة.