الرفاهية الشاطئية في سريلانكا

الثلاثاء 28 حزيران 2016

الرفاهية الشاطئية في سريلانكا
 
 
في خطوة تغمر المسافرين بتراث سريلانكا الغني والحياة المحلية النابضة، وآثار الاستعمارات الساحرة والطبيعة البرية، سيقدّم منتجع أنانتارا كالوتارا Anantara Kalutara Resort "مخبأ" على الشاطئ إذا صحّ التّعبير، مع مناظر من الجنّة ستذهل قاصديه عند افتتاحه في أكتوبر 2016.
 
 
 يبعد 10 دقائق فقط من المدينة التّاريخية كالوتارا وساعة واحدة من كولومبو، يمتدّ منتجع أنانتارا كالوتارا على طول الساحل الجنوبي الغربي لسري لانكا الجميلة. وتتميّز الواجهة البحرية بمزيج من المحيط الهندي ونهر وكالو الساحلي، وإطلالة على البحيرة.
 
 
وتحيط به الحدائق الاستوائية، وأشجار جوز الهند الشّاهقة والشّواطئ الهادئة والأناقة المليئة بالبساطة مستوحاة من الرؤية المعمارية للراحل جيفري باوا المهندس الأكثر شهرة في سريلانكا.
 
 
 
 
 
 
 
ويضمّ 141 غرفة وجناح وفلل تحت راية التصاميم السريلانكية المميزة بالإضافة الى شرفات خاصة وشرفات تطلّ على الحديقة الخضراء والمحيط أو تطلّ على مشهد النهر الساحر.
 
 
وتجمع الغرف كلّ وسائل الراحة المطلوبة ومغاطس وأحواض استحمام عالمية المستوى تغري الضيوف جنباً الى زجاجة مختارة من نبيذ هوميدور إذا لزم الامر.
 
 
وتضمّ بعض الغرف تجهيزات تتلاءم مع ذوي الاحتياجات الخاصة أمّا الأجنحة فتتألّف من صالة مريحة واحدة وغرفة نوم واحدة وجناح رئاسي يضم مسبح خاص وحمام شمسي.
 
 
جميع الأجنحة والفيلات تسمح للنزلاء الاستماع إلى الموسيقى التصويرية المفضلة لديهم عبر مكبّر الصّوت. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بالطعام في الخارج في عزلة وهناء.
 
 
انه منتجع مثالي للاستمتاع بوسائل الراحة المخملية وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء. ويعتبر أيضاً احدى تلك الوجهات الرومنسية التي تنبض بوسائل الاسترخاء والاستجمام وكلّ ما يبحث عنه الناس من رفاهية ومميزات على صعيد تحضير الطعام والموسيقى والمشروبات بالإضافة  الى المغامرات الرائعة في أحضان الطبيعة المجاورة.