الرفاهية كلّها في طوكيو

الاثنين 27 حزيران 2016

الرفاهية كلّها في طوكيو
 
أصبحت طوكيو الوجهة المفضّلة لمحبي الاستكشاف ورجال الاعمال والعائلات التي تحب عالم ديزني الشّهير. وأصبحت بسرعة احدى تلك المدن العملاقة التي تستضيف افضل الطهاة لتقدم اجود الاطباق الى المسافرين.
 
وتجمع مدينة طوكيو سلسلة من المطاعم الراقية التي حصلت على نجمة ميشلان من بينها مطعم إيشيكاوا Ishikawa الواقع خلف معبد بيشامونتين ويقدّم الكايسيكي اليابانية التقليدية المؤلّفة من عدّة أطباق. 
ويمكن للضّيوف الاستمتاع بطريقة تقديم الشّاي التّقليدية الاحتفالية التي تحمل ابعاد روحية وتتميز بزينة مليئة بالأزهار اليابانية واواني البامبو والسيراميك.
 
 
ولن ننسى تجربة السبا الياباني التقليدي والينابيع الساخنة التي من شأنها ان تغمر الضيوف بمنافع المياه اليابانية البركانيّة. ولهذه التجربة عنوان واحد في منتجع Take No Yu الذي يشتهر بمياه تشبه القهوة والتي تحمل منافع صحّيّة لا مثيل لها. 
 
 
ولن يكون الضّيوف بفائق من الضّيافة والراحة إلا في فندق طوكيو بالاس Palace Hotel Tokyo. إنه الفندق الأكثر مخمليّة وفخامة في هذه المدينة ويتميّز بالهدوء والسكينة التي كان يعيشها اباطرة العصور العابرة. ولا بدّ ان يكون المكوث في هذه البقعة خطوة جديدة في عالم الجمال حيث تجتمع التصاميم الداخلية المعاصرة المشبعة بالذوق الياباني مع غرف تنبض بالكرم الياباني الشهير. هنا سيعشق الضيوف ملمس الكتان الياباني الفاخر والمناظر الخلابة والخدمة الملوكية بالإضافة الى التسهيلات التي تضم سبا طوكيو SPA TOKYO ونادٍ خاص وغرفة داخلية رائعة لتناول الطعام.