TAG Heuer ترعى حدثاً جديداً

الجمعة 24 حزيران 2016

TAG Heuer ترعى حدثاً جديداً

 

يقام مهرجان     Goodwood Festival of Speed  في الفترة الممتدة من ٢٣ إلى ٢٦ يونيو  ٢٠١٦في  Goodwood House في غرب ساسكس، انجلترا.

 

 وهو يجسّد مزيجاً رائعاً من السيارات، النجوم وملكية رياضة السيارات. تجتمع هذه الأخيرة مع بعضها على مدى أربعة أيام رائعة من سباقات السيارات المميّزة والفريدة من نوعها.

 

 يُعتَبَر هذا الحدث الأكبر من نوعه في العالم وهو يجمع بين السيارات النادرة والأكثر جمالاً في العالم. وتُعتَبَر العلامة التجارية TAG Heuerشريك التوقيت الرسمي لهذا المهرجان.

 

 وخلال هذا الحدث، هناك تكريم لسائق سباقات السيارات الراحل جيمس هانت من خلال اطلاق TAG Heuer لساعتين خاصتين بالذكرى تحت عنوان  TAG Heuer Formula 1.

 

هذه الساعات ذات الطبعة المحدودة هي نتيجة شراكة حصرية بين TAG Heuer  وبين شركة Estate of James Hunt   وشراكة خلاقة بين ابن جيمس هانت والمتسابق المحترف فريدي هانت. سيتمّ اطلاق هذه الساعات الجديدة خلال المهرجان.

 

 

 

 

 للسنة الثالثة على التوالي، جعل مصمم TAG Heuer  كريستوف بهلينغ الوصول إلى نادي Driver’s Club   لكبار الشخصيات أكثر حصريةً من خلال خلق الميداليات الفريدة من نوعها.

 

وهذا العام، هذه الميداليات مستوحاة من ساعة Heuer01  الجديدة. وأصبحت هذه الميداليات أيقونيةً بالنسبة إلى مهرجان Goodwood  وتطوّرت تصاميمها عبر السنين.

 

 سيكون هناك جناح خاص ب-TAG Heuer خلال المهرجان حيث تقدّم هذه الماركة العريقة العديد من التجارب المثيرة للاهتمام مثل استكشاف سيارة سباق ريد بول، التقاط الصور على منصة الفائز بسباق ريد بول للفورمولا ١ وغيرهما.