مواعيد حامية للدوري الثاني الاوروبي

الخميس 23 حزيران 2016

مواعيد حامية للدوري الثاني الاوروبي

 

انتقلت البطولة الاوروبية الى الدوري الثاني لتأخذ المواجهات المرتقبة بعدا جديدا من التحدي والاثارة.

 

ايرلندا- إيطاليا

 

حققت ايرلندا انتصارا مدويا على إيطاليا في اطار تصفيات المجموعة الخامسة .وسجل في المرمى الايطالي روبي برايدي في الدقيقة ٨٥ من دون أن يمنع هدفه إيطاليا من تصدر المجموعة والتأهل للدور الثاني ،،ستواجه اسبانيا ثانية في الدوري الثاني في مباريات يعتبرها المراقبون  قمة المواجهات الكروية.

 

أسوج-بلجيكا

 

فازت بلجيكا ١-صفر على أسوج بهدف يتيم سجله راديا ناينغولان في حين أقر المهاجم الاسوجي زلاتان ابراهيموفيتش بفشله في رفع فريقه الى المقدمات الاوروبية فأعلن اعتزاله. وبهذه النتيجة تلت بلجيكا إيطاليا في تصدر المجموعة.

 

المجر-البرتغال

 

تأهلت البرتغال الى الدوري الثاني بعد تعادلها مع المجر .في هذه المباريات توجهت الأنظار الى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وصفته وكالة رويترز بمشكلة الفريق وحله .

 

رونالدو وبرغم فشله التاريخي في تسجيل الركلات الحرة الا أنه حقق أرقاما قياسية فابتعد بشوطة واحدة عن اللاعب الفرنسي السابق ميشال بلاتيني الذي سجل تسعة أهداف في بطولة أوروبا.ورفع رصيده الى الى ٢٨ هدفا في نهائيات وتصفيات بطولة أوروبا ومن المنتظر أن يسجل المزيد.

 

ايسلندا-النمسا

 

تأهلت ايسلندا للدور الثاني بفوزها علىالنمسا ٢-١ في تصفيات المجموعة السادسة.وسجل في هذه المباريات لايسلندا  يون دادي بودفارسونوا وارنور تراوستاسون وسجل للنمسا اللاعب اليساندرو شوبف.

 

مباريات الدور الثاني


وهذا برنامج مباريات الدور الثاني :

 

السبت 25حزيران


سويسرا -بولونيا في سانت إتيان.


ويلز -ايرلندا الشمالية في باريس .


كرواتيا -البرتغال في لنس .


-الأحد 26منه


فرنسا -جمهورية ايرلندا في ليون .


ألمانيا -سلوفاكيا في ليل .

 

المجر -بلجيكا في تولوز .


-الاثنين 27منه


إيطاليا اسبانيا في سان دوني .


انكلترا -ايسلندا في نيس .