ايدن روك على ضفة بحيرة ماجيوري

الخميس 23 حزيران 2016

ايدن روك على ضفة بحيرة ماجيوري

 


لكلّ محبّي التجارب الشاطئية الفريدة والتي لا نظير لها، يدعو فندق ’ إيدن روك‘Eden Roc Beach الفاخر في مدينة أسكونا السويسرية، وهو فندق  خمس نجوم، زواره الكرام الى الاستمتاع بما يقدّمه.
 
 
ويستقبلهم الفندق على تلك الرمال البيضاء ليقدّم لهم ايضاً خيارات متنوّعة من الرياضات المائية والجولات بالقوارب في بحيرة ماجيوري السّاحرة في النّهار، في حين يقدّم لهم في المساء إمكانية إجراء حفلات الشّواء التي تضفي جواءً رائعاً في هذه البقعة المميزة.
 
 
وفي هذه المناسبة قال دانير شيلي، المدير العام للفندق، أثناء تعليقه على إعادة تصميم الواجهة المائية وافتتاح الشاطئ الخاص، أنّ هدفهم هو في إتاحة المجال للنزلاء بالاستمتاع والاستفادة من الاطلالة المباشرة على بحيرة ماجيوري. 
 
 
وسيعشق الضيوف الاستمتاع بملمس الرمال الدافئة بين أقدامهم فيما يمارسون اليوغا صباحاً على سبيل المثال، أو يسبحون في المياه الدّافئة في النهار، أو يمضون أجمل اللّحظات في حفلات الشواء المسائية، علماً أن الشيف سيريل كاميرزين Cyrille Kamerzin سيكون حاضراً مرّة واحدة كل أسبوع في الزاوية الخاصّة بالشواء ليكشف لهم عن أسراره في إعداد عشاء وأطباق مشوية لذيذة ومتنوّعة.
 
 
كما يستطيع نزلاء الفندق أو زوارّه العابرين استئجار قسم خاص على الشاطئ للقيام بنشاطات خاصّة ومتنوّعة مثل عشاء رومانسي لشخصين أو حفل شواء مع الأصدقاء والعائلة وغيرها من الاقتراحات. 
 
 
وبالإضافة الى ممارسة الرياضات المائية والجولات في القوارب لم تعد خيارات الاستئجار مقتصرة على اليخوت ذات الشراع فحسب، بل أصبحت تشمل أيضاً ألواح التجذيف، وقوارب الكاياك، والتزلج على المياه، وألواح ’ويكبورد‘wakeboards ، وقوارب الدينجي dinghies.
 
 
ولمن لا تستهويه روح المغامرة القويّة، يقترح الفندق امكانية استئجار قارب ’غاندريا‘ الذي يعمل بالمحرّك والاستمتاع بصيد السمك برفقة صيّاد محترفوأخذ جولة سلسة وممتعة عبر مياه بحيرة ماجيوري على متن قارب ’ريفا أكواراما‘ الكلاسيكي، وذلك بأسلوب يشبه الى حدّ عميق المشاهد السينمائية الحالمة.