الاتحاد للشحن والجائزة المرموقة

الأربعاء 22 حزيران 2016

الاتحاد للشحن والجائزة المرموقة

 

حقّق الاتحاد للشحن، قسم الشحن للاتحاد للطيران، نجاحاً كبيراً خلال حفل توزيع جوائز أسبوع الشحن الجوي في شنغهاي. وفاز بجائزة شركة طيران العام المرموقة.

 

 وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تفوز فيها الشركة بهذه الجائزة بعد فوزها بها في ميونيخ العام الماضي ٢٠١٥. ويتمّ التصويت على هذه الجوائز السنوية على مستوى القطاع ويتمّ تسليمها خلال حفل جوائز الشحن الجوي في أوروبا في ميونيخ أو الشحن الجوي في الصين في شنغهاي. 

 

تُقدَّم الجوائز ضمن تسع فئات تتراوح بين "وكيل الشحن الجوي للعام" إلى "شركة الشحن الجوي للعام".

 

يواصل قسم الشحن التابع للاتحاد للطيران الأداء القوي الذي يقوم به في عام ٢٠١٦ أيضاً.

 

وبرهن حجم البضائع المشحونة من أوروبا أداءً رائعاً  للناقل خلال الربع الأول من السنة مع نمو بنسبة ١١٪. وجاء هذا الأداء القيادي بفضل الأسواق في إيطاليا وألمانيا الأمر الذي يعكس الشراكات التي تتمتّع بها شركة الطيران  مع شركاء في رأس المال مثل اليطاليا وطيران برلين.

 

 تستمرّ الخطط المستقبلية في احراز التقدّم بفضل تطوير مرافق الشحن في مطار أبو ظبي. ستكون هذه التحسينات الجارية بمثابة عنصر أساسي في مسيرة النمو الخاص بالاتحاد للشحن على مدى السنوات القليلة المقبلة، معطيةً القسم منصة كبيرة يمكن من خلالها التوسّع.

 

وفي ما يخصّ الأسطول المخصّص للشحن، تمّت اضافة طائرتي شحن جديدتين من طراز بوينغ 777 هذا العام وبدأت الخدمات على وجهات مثل بوغوتا، قوانغتشو، أمستردام، فرانكفورت وشنغهاي.

 

تضمّ الطائرتان الجديدتان مقاعد إضافيةً لسائسي الاسطبل ما مكّن الفريق من توسيع منتجات SkyStables أي الاسطبلات الجوية التي ازدادت بنسبة تفوق ال-٥٠٪  في القيمة عن السنة الماضية.

 

وشملت التحسينات أيضاً اضافة خدمة شحن على طائرة من طراز آيرباص  A330  إلى بروكسل. وفي ما يتعلّق بأسطول نقل الركاب، تتمّ اضافة وجهات جديدة إلى اسطنبول، صبيحة وكوكجن في تركيا والرباط في المغرب ما يوفّر طاقة شحن اضافيةً إلى بطن الطائرة.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن الشركة بدأت رحلتها اليومية الثالثة على طائرة  آيرباص   A380إلى لندن هيثرو وأضافت طائرات من طراز A380إلى مومباي وملبورن. واضافةً إلى ذلك، هناك العديد من الخدمات الأخرى الجديدة.