اضافات جديدة في Harvey Nichols دبي

الأربعاء 22 حزيران 2016

اضافات جديدة في Harvey Nichols دبي

 

يقوم متجر Harvey Nichols  في دبي برفع تجربة التسوق في طابق الملابس الرجالية من خلال اطلاق قسم تمّ تجديده وتصميمه مع أخذ الكفاءة بعين الاعتبار.

 

 تمّت اضافة مساحة ٩٠٠٠ قدماً مربعاً إلى قسم الملابس الرجالية وتمتد مساحته الآن على ٩٠٪ من الطابق العلوي من المتجر.

 

تمّ تجميع القطع الرجالية الكاجوال مع بعضها في المساحة المفتوحة الجديدة والمشرقة مع أخذ الراحة بعين الاعتبار لاختيار القطع بشكل سريع.

 

 

 

 

تضمّ هذه المساحة  العديد من العلامات التجارية الجديدة والمثيرة للاهتمام بما في ذلك Black Score، MHRS، Passarella Death Squad، Haculla، AMH، This Is Not Clothing وEarnest Sewn.

 

تشمل المساحة الجديدة اضافةً حديثةً وهي صالة العطور الرجالية والعناية بالبشرة حيث يمكن للرجال شراء أفضل المنتجات بعناية في الطابق عينه الذي يضمّ الملابس.

 

 

 

 يمكن للرجال أيضاً أن يجدوا مساحةً خاصةً باكسسوارات العلامات التجارية العريقة مثل Sama Eyewear وTaylor Morris . وفضلاً عن ذلك، هناك وجود للعلامة التجارية D1 Milano، حصرياً في دبي.

 

هناك اضافة جديدة أخرى إلى الطابق وهي مساحة الألعاب الصبيانية التي هي بالتعاون مع  Denaster، مورد محلي للتكنولوجيا المتطوّرة. تضم هذه المنطقة العديد من المنتجات بما في ذلك طائرات بدون طيار وسماعات الرأس. وتجدر الاشارة إلى أنه يمكن للزبائن أن يقوموا بتجربة المنتجات قبل شرائها.

 

 أما بالنسبة إلى المساحات الأخرى، فتبقى في الأماكن عينها.