سمرلاند: السَّبّاق في بيروت

الأربعاء 22 حزيران 2016

سمرلاند: السَّبّاق في بيروت
 
 
على امتداد 25000 متر مربع من الحنين إلى الماضي النقي الذي تم تجديده حديثا وبشكل كامل، يتربّع فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند Kempinski Summerland Hotel & Resort ، ليكون على أهبّة استعداده ليعيد إلى الأذهان ذكريات عزيزة مركّزاً على المستوى الحالي من الرّفاهية الشّخصية الّتي لا يعلى عليها في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
 
 ويسرّ مجموعة كمبينسكي ، التي دخلت عالم الفنادق منذ عام 1897، إعادة افتتاح فندق سمرلاند بيروت المبدع والذي يبثّ دعائم القيم من أجل تقديم منتجع فاخر مبني على التراث والمعايير الأوروبية الأنيقة والمُحَسَّنة.
 
 
وفي هذه المناسبة، تقول السيدة داغمار سايمز، المدير العام لسمرلاند،: "لن يكون هذا المشروع فريداً من نوعه وسباقاً في بيروت، ولكنه سيوفر خبرات حقيقية مع أعلى مستويات الجودة في الخدمات الشخصية التي لم يسبق لها مثيل. ونحن نتطلع إلى إحياء ذكريات العديد من اللبنانيين من الماضي وخلق ذكريات جديدة للأجيال المقبلة ".
 
 
وفي مسعاه الى تلبية احتياجات جميع المسافرين والسكان المحليين على حد سواء، يقدّم الفندق 153 غرفة وجناح فاخر مفروشة بأناقة وتتميّز بمناظر خلابة وتطل على البحر الأبيض المتوسّط الأزرق اللامتناهي.
 
 
ويضمّ الفندق بأكواخ البانغالو الخشبية الفريدة والخاصة، المجهزة بجاكوزي والمطلّة على شاطئ رملي خاص. يمكن للباحثين عن المغامرة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة والرّياضات المائية، بالإضافة الى مرسى كامل الخدمات والتجهيزات تتسع الى 40 – 60 قارباً.
 
 
ويوفر كمبينسكي سمرلاند بيروت، الذي يتّصف بكونه ملاذاً متعدد الوظائف، مساحة حصريّة للعائلات حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بسباحة آمنة.
 
 
وبالإضافة إلى منطقة خاصّة للياقة البدنية التي تتميّز بمستوى عالمي، ويمتدّ على مساحة 1500 متر مربّع ويضم ثمانية غرف العلاج البدني المخصصة للمنتجع الصحي والعافية.