دعم كبير لمزاد "أمة تقرأ"

الثلاثاء 21 حزيران 2016

دعم كبير لمزاد

 

أعلن مربط دبي للخيول العربية، المربط المشهور عالمياً  للخيول العربية الأصيلة، عن أنه سيقدّم فرساً عربيةً أصيلةً للبيع في مزاد "أمة تقرأ" الخيري.


 يقام ذلك اليوم الواقع في ٢١ يونيو ٢٠١٦ في مدينة جميرا، بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي.

 

 سيقدّم مربط دبي للخيول العربية الفرس "دي لامار" البالغة من العمر عاماً واحداً وهي من السلالة العربية الأصيلة وفضلاً عن ذلك هي "ابنة آف ايه الرشيم" الحائز على لقب "أقوى انتاج لجمال الخيول العربية في العالم"، البطل الذهبي في بطولة مينتون الدولية لجمال الخيل العربية لعام ٢٠١٤، البطل الذهبي  لبطولة دبي الدولية لعام ٢٠١٤، البطل الذهبي لبطولة أبوظبي لعام ٢٠١٤ واحتلّ المركز الثاني خلال بطولة العالم للخيول العربية في باريس لعام ٢٠١٤.

 

وعن هذا العمل الخيري، قال المدير العام في مربط دبي للخيول العربية محمد التوحيدي إن العمل الانساني والخيري هو جزء لا يتجزأ من الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويحظى بتقدير كبير من  قيادة الإمارات، مواطنيها والمقيمين فيها.

 

 وأضاف أن مشاركة المربط في الحملة الرمضانية "أمة تقرأ" مستوحاة من إلتزامه في تعزيز حياة الناس ذات الدخل المحدود في البلاد والمنطقة. وأعلن أنه فخور بالمشاركة في هذه الحملة التي سيكون لها تأثير ايجابي على حياة عشرات الآلاف من الأطفال في جميع أنحاء العالم، والتيستساهم في تحسين مستقبلهم ومستقبل المجتمعات ودولهم.

 

وبدورها، أعلنت مؤسسة الإمارات للمزادات، شركة المزادات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط التي تتّخذ دولة الإمارات مقراً لها، عن أنها تقوم بتسهيل المزايدة الالكترونية عبر موقعها على شبكة الانترنت www.emiratesauction.comبهدف دعم الحملة الخيرية.

 

وعن هذه الحملة، قال  المدير التنفيذي لمؤسسة الإمارات للمزادات عبدالله مطر المناعي إن المؤسسة سعيدة بالانضمام إلى المنظمات في جميع أنحاء البلاد التي تدعم حملة "أمة تقرأ" الرمضانية لمساعدة الأطفال المحرومين في جميع أنحاء العالم الذين يحتاجون إلى المساعدة بشكل عاجل من خلال التشجيع على عادة القراءة ونشر المعرفة.

 

 وأضاف أن العناصر التي سيتمّ طرحها في المزاد قيّمةً جداً واستثنائيةً وأنه يتوقّع استجابةً كبيرةً للمزاد الالكتروني والمزاد الفعلي الذي يقام في مدينة جميرا.

 

وفي وقت سابق، أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تقديمه تشكيلةً من مقتنياته الفنية الخاصة بمكتبه بما في ذلك قطعة من كسوة الكعبة يبلغ عمرها ١٠٦ سنةً مطرزة بالذهب والفضة وهي جزء من الغطاء الذي قدّمه عباس حلمي الثاني، خديوي مصر في عام ١٣٣١ هجرية، للكعبة المشرفة. كما وتبرّع بعدد من القطع الأخرى بما في ذلك  اللوحات والأعمال الفنية.

 

 تشمل معروضات المزاد أيضاً خمسة أرقام لوحات سيارات مميّزةً قدّمتها  هيئة الطرق والمواصلات في دبي وعشرة أرقام هواتف مميّزةً وفّرتها شركة مجموعة الإمارات للاتصالات - مجموعة اتصالات وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو".

 

للمزيد من المعلومات عن حملة "أمة تقرأ"، يرجى زيارة الموقع التالي www.readingnation.ae.