مصرف عجمان والالتزام بشؤون الامارات

الاثنين 20 حزيران 2016

مصرف عجمان والالتزام بشؤون الامارات

 

ينخرط مصرف عجمان في فعاليات النهضة الاماراتية خصوصا في الخطط التنموية المتعلقة بالإنسان لذلك نشط في دعم مبادرة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ،رئيس الدولة، لتخصيص عام ٢٠١٦ عاما للقراءة.

 

فمصرف عجمان ، المصرف الإسلامي الاول في الامارات العربية ،والحائز على جوائز عدة ، والملتزم بتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية، يلتزم أيضا بالشأن العام، فنظم في اطار عام القراءة في مقر مكتبه الرئيسي فعالية بعنوان:"أنا وعائلتي نقرأ"شارك فيها الموظفون وابناؤهم ،فناقشوا كتبا عدة وأداروا بأنفسهم هذا الحوار ،وانتهت هذه الفعالية الثقافية بمسابقة"اكتب قصة"تشجيعا للابداع عند الأطفال.

 

نائب رئيس مجلس إدارة المصرف سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي فاجأ المشاركين بحضوره غير المتوقع ،فناقش أطفالَ الموظفين في الكتب التي قرأوها واندفع هؤلاء لاتخاذ الصور مع سموه.

 

 سمو الشيخ راشد علّق على هذا الحدث قائلاً: "لم أخطط لهذه الزيارة ولكنني عندما علمت عن النشاط وعرفت الهدف منه، أحببت أن أدعم هؤلاء الأطفال وأشجعهم على القراءة بشكل دائم وليس لمجرد الفوز بمسابقة معينة أو الحصول على جائزة ما، فالقراءة غذاء العقل كما أن الطعام غذاء الجسد." وأضاف: "أحب أن أثني على منظمي الحدث والقائمين عليه، وأشكرهم على جهودهم، كما أدعوهم إلى تبني المزيد من هذه الأنشطة البنّاءة والتي من شأنها أن تثري وتعزز ثقافة أبنائنا."

 

من جانبه علق سعادة محمد أميري، الرئيس التنفيذي للمصرف قائلاً: " لقد أبدى موظفو المصرف تفاعلاً كبيراً مع هذا الحدث، وهو إن دل على شيء فهو يدل على مدى اهتمامهم وحرصهم على تثقيف أبنائهم وتعزيز ثقافة القراءة لديهم ما يبشر بمستقبل مشرق وجيل واعِ مثقف، مدرك لأهمية القراءة وأثرها في بناء الحضارات والأمم."

 

 عن مصرف عجمان:

 

 مصرف إسلامي فتيّ ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية، ويرمي إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية العالية القيمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، للعملاء من أفراد وشركات ومؤسسات حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويسعى مصرف عجمان لأن يكون لديه أفضل المنتجات والموظفين والتقنيات من أجل تقديم منتجات وخدمات تلبي كافة احتياجات العملاء وتضمن لهم قيمة حقيقة مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديث.

 

ويتخذ المصرف من إمارة عجمان مقراً له ويحظى بدعم قوي من حكومتها، ويعتبر ركيزة أساسية في إستراتيجية التنمية الاقتصادية للإمارة. إن مصرف عجمان ملتزم أشد الالتزام بأن يصبح مؤسسة مصرفية إسلامية مستدامة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مع تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين سعياً إلى توفير قيمة حقيقية عالية لكافة المساهمين والعملاء.

أحدث الأخبار السبّاقة