الاسبان يخرقون السقف الاوروبي

السبت 18 حزيران 2016

الاسبان يخرقون السقف الاوروبي

 

خرق الفريق الاسباني سقف الهدفين في التسجيل في البطولة الاوروبية فسجل 3 اهداف في المرمى التركي.

 

اسبانيا- تركيا

اقتحمت الكرة الاسبانية ثلاث مرات المرمى التركي فكان الفريق الاسباقي سبّاقا في تسجيل أكثر من هدفين في مباراة واحدة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

 

المباراة التي انتهت3-صفر سجلت سوابق عدة منها أن اسبانيا تأهلت لدور الستة عشر قبل جولة واحدة على نهائي دور المجموعة.وفاز الاسبان بماراتين في المجموعة الرابعة مبقين مرماهم نظيفا في حين خسرت تركيا مرتين من دون أي تسجيل.

 

الاتراك في المباريات أظهروا استسلاما ومارسوا آخطاء لا تغتفر في الدفاع في حين تميز الفريق الاسباني بالحزم في منطقة الجزاء.

 

تشيك-كرواتيا

 

بدت المواجهة بين فريقي تشيكيا وكرواتيا مثيرة لانتهائها بتعادل 2-2 وبتجدد ظاهرة القاء ألعاب نارية على الملعب ما دفع الحكم الى توقيفها لدقائق.

 

ففي الوقت البدل ضائع عادل اللاعب توماس نيتسيد النتيجة لصالح الفريق التشيكي الذي استطاع باندفاعه المستميت أن ينزع الربح من الفريق الكرواتي الذي يقترب من بلوغ الدور الستة عشر.

 

في الشوط الاول تميز الأداء التشيكي بالسوء لكنه التقط أنفاسه في الشوط الثاني فتعادلت النتيجة.ويرى المراقبون أن خروج النجم الكرواتي لوكا مودريتش من الملعب بسبب إصابة في عضلة الفخذ أخلّ بالتوازنات ما أراح الفريق التشيكي.

 

 تصدر إيطاليا ومباريات اليوم

 إيطاليا  تأهلت الدور١٦ بفوزها على أسوج بهدف سجله سيتادين مارتنزايدر .

وتصدرت إيطاليا مجموعتها الخامسة ب٦نقاط في مقابل نقطة واحدة لكل من فريقي أسوج وايرلندا ولا سيد لبلجيكا.

وفي برنامج مباريات اليوم، تلعب بلجيكا ضد ايرلنداوايسلندا ضد المجر،والبرتغال ضد النمسا.