دبي الذّكيّة تقترح حلولا للجمارك

الجمعة 17 حزيران 2016

دبي الذّكيّة تقترح حلولا للجمارك
 
 
في إطار بلوغ أفضل النتائج في مجالات التحول الذكي، زارت  الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، مدير عام مكتب سمارت سيتي دبي (SDO) مكتب جمارك دبي لعقد اجتماع استراتيجي مع  أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي.
 
 
وبرفقة وفد من SDO، قدّمت المدير العام خطّتها العامّة لإبراز أهداف واستراتيجيّات تساعد في التّوصل الى الشّراكات الأساسيّة مع مختلف الجهات المعنية داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة  وتعزيزها ، من أجل تحقيق نتائج رئيسية في الجهود المبذولة لتنفيذ التحول الذّكي.
 
 
ومن بين الحاضرين في اللقاء  المسؤولون في جمارك دبي، والّذي ضمّ عددا من مساعدي المدير العام ومديري الإدارة ورؤساء الأقسام.
 
 
وأثناء الزيارة تمّ إلقاء الضّوء على مسار طريق المكتب الذي يمضي بجهود مكثفة وخطوات متسارعة، بغية تنفيذ رؤية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي تسعى الى تحويل دبي إلى المدينة الأذكى عالميًا بحلول العام 2017. 
 
 
وأشارت سعادة المديرة الى التطورات وعرضتها جنباً الى التّحديثات الّتي طرأت على مكتب "دبي الذكية"، والتي تسير نحو تحويل دبي الى مدينة ذكية في كلّ من القطاع الخاص والقطاع العام.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تطرقت سعادتها إلى فاعلية دور جمارك دبي في مسعاها النشيط الى جعل دبي تلك المدينة الذكية، وأضافت في قولها ان أساس النجاج هو الشراكة في العمل والمساعدة ولا بدّ لهذا اللقاء في جمارك دبي أن يعرض الحلول الذكية التي تصبّ في خانة رخاء وسعادة سكان المدينة.