بلغاريا ترنو نحو المملكة

الجمعة 17 حزيران 2016

بلغاريا ترنو نحو المملكة
 
 
في إطار تعزيز قطاع السياحة، أبرمت وزارة السياحة البلغارية مؤخّراً اتفاقية تعاون مشترك مع شركة آي. دي غلوبال ID Global Company، وهي مجموعة الشركات التجارية الرائدة التي بحوزتها رصيد واسع من الاستثمارات المباشرة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، لتمثيل وزارة السياحة البلغارية في المملكة والترويج للقطاع السياحي عالمي المستوى الذي تتميز به بلغاريا .
 
 
والجدير بالذّكر أنّ شركة آي. دي غلوبال تحظى بشراكة استراتيجية مع "مجموعة إيلاف" Elaf Travel الرائدة في مجال السياحة والسفر والضيافة في المملكة العربية السعودية.
 
 
 
والاتفاقية المبرمة هي تأكيد على الخطوات البلغارية الرامية الى تنشيط الحركة السياحية للدولة من خلال رفع مستوى الوعي بين المسافرين وكبار الروّاد في قطاع السياحة والسفر في السعودية وإلقاء الضوء على الصناعة السياحية في بلغاريا وتشجيعهم على زيارة المعالم الثقافية والحضارية المتنوّعة التي تحتضنها الدولة.
 
 
 
ومن خلال الحملات الترويجية البلغارية التي تنتشر في المملكة والمنطقة، ستكون متواجدة بشكر رئيسي في السوق السعودية.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تسعى "مجموعة إيلاف" وكجزء من شراكتها الاستراتيجية مع "آي. دي غلوبال" تنظيم سلسلة من الأنشطة التسويقية المصمّمة بصورة أساسية للتوعية على القطاع السياحي البلغاري بين أوساط خبراء السياحة والسفر في المملكة بالإضافة الى تعريف البلغاريين على المملكة التي تشكّل وجهة السّفر الملائمة والمناسبة. 
 
 
 
أمّا "مجموعة إيلاف"، التابعة لـ الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية (سدكو القابضة SEDCO Holdings)، فهي من أكبر شركات السّفر الرّائدة في المملكة وترتكز على خبرة تمتدّ على أكثر من 35 عاماً في مجال الفنادق والحج والعمرة وخدمات إدارة السفر.