تفقّد المقاعد الخلفيّة في ال ( Acadia )

الجمعة 17 حزيران 2016

تفقّد المقاعد الخلفيّة في ال ( Acadia )

 

أعادت GMC  تخيّل سيّارة Acadia  المتوسّطة الحجم للعبور، فقدّمتها بطراز 2017 الجديد كليّاً للشرق الأوسط.


وتتضمّن ال Acadia  الجديدة ميزة Rear Seat Reminder، وهو ابتكار يهدف إلى تقليل نسبة نسيان الأغراض في المقاعد الخلفيّة، يمكن إيجاده في جميع سيّارات MY17 Acadia.

 

ويذكّرك هذا الابتكار بإلقاء نظرة على المقاعد الخلفيّة بعد إطفاء السيّارة وقبل الترجّل منها. ويشرح مدير التسويق والمبيعات في GMC Middle East، سعيد محسن قاسم، عن هذه الميزة: "في منطقتنا، من السّهل أن تخترب الأغراض التي قد ننساها على المقاعد الخلفيّة، خصوصاً في فترات الصّيف الحارّة حين تستطيع الحرارة داخل السيّارة أن تتخطّى ال70 درجة في دقائق معدودة.

وشهدنا في السنوات الأخيرة السلطات المحليّة في المنطقة، وفرق حماية الأطفال، تنشر الوعي حول هذا الموضوع. ومن هنا، نأمل أن يقلّل ابتكارنا من نسبة حصول المآسي في الAcadia  الجديدة، وغيرها من طرائزنا تباعاً."

 

ويصدر نظام السيّارة خمسة أصواتٍ ويعرض رسالة "أنظر إلى المقاعد الخلفيّة/ تذكير بالمقاعد الخلفيّة" كلّ مرّة. وبالإضافة إلى هذه الميزة، تقدّم الAcadia  الجديدة عدداً من المواصفات الخاصّة بالأمان، والتي تساعد السّائق على الوعي عمّا يحيط به وتجنّب الاصطدامات، مثل نظام المكابح الأوتوماتيكيّ، ومحدّد المسافات، وكاميرات المحاوطة وغيرها.

 

وسيبدأ مبيع ال AcadiaGMC  2017   في الشّرق الأوسط هذا الخريف.