من عمق المحيطات إلى سطح القمر

الخميس 16 حزيران 2016

من عمق المحيطات إلى سطح القمر

 

أطلقت دار Omega للساعات الفخمة مجموعة "Deep Black" في نيويورك.

 

إن هذه المجموعة هي الجيل الجديد من مجموعة Seamaster Planet Ocean، وتم إطلاقها بشكل عالمي من مدينة نيويورك خلال حدث خاص حيث تم الكشف أيضاً عن أربعة موديلات من Master Chronometers مصنوعة من السيراميك وتختصر إبداع الدار وابتكارها.

 

سيتم توزيع هذه المجموعة الرائعة من مدينة نيويورك إلى كافة أنحاء العالم خلال الأشهر المقبلة.

 

إن ساعات Deep Black هي سابقة بالنسبة لدار Omega، وهي عبارة عن مزيج من ساعات الغطس و-GMT وتتضمّن آخر إصدارات Omega التكنولوجية.

 

قام الرئيس والمدير التنفيذي للدار بتقديم هذه المجموعة وتعزيز التزامها بالتكنولوجيا والتصاميم المبتكرة، وأكّد بأن "روح Omega السبّاقة تعود إلى قرن من الزمن وتمتد من أعماق المحيطات إلى سطح القمر، وتجمع مجموعة Deep Black كل ما تعلّمناه وطوّرناه على مرّ السنوات في ساعات رائعة بالفعل"، وأضاف أيضاً بأنها "مناسبة مميزة أن نكون هنا في نيويورك ونشارك هذه الساعات للمرة الأولى".

 

أطلقت دار  Omega للساعات الفخمة مجموعة "Deep Black" في نيويورك.

 

إن هذه المجموعة هي الجيل الجديد من مجموعة Seamaster Planet Ocean، وتم إطلاقها بشكل عالمي من مدينة نيويورك خلال حدث خاص حيث تم الكشف أيضاً عن أربعة موديلات من Master Chronometers مصنوعة من السيراميك وتختصر إبداع الدار وابتكارها. سيتم توزيع هذه المجموعة الرائعة من مدينة نيويورك إلى كافة أنحاء العالم خلال الأشهر المقبلة.

 

إن ساعات Deep Black هي سابقة بالنسبة لدار Omega، وهي عبارة عن مزيج من ساعات الغطس و-GMTوتتضمّن آخر إصدارات Omega التكنولوجية.

 

قام الرئيس والمدير التنفيذي للدار بتقديم هذه المجموعة وتعزيز التزامها بالتكنولوجيا والتصاميم المبتكرة، وأكّد بأن "روح Omega السبّاقة تعود إلى قرن من الزمن وتمتد من أعماق المحيطات إلى سطح القمر، وتجمع مجموعة  Deep Black كل ما تعلّمناه وطوّرناه على مرّ السنوات في ساعات رائعة بالفعل"، وأضاف أيضاً بأنها "مناسبة مميزة أن نكون هنا في نيويورك ونشارك هذه الساعات للمرة الأولى".