TAG Heuer والتحدي الجديد

الأربعاء 15 حزيران 2016

TAG Heuer والتحدي الجديد

 

عشية سباق الجائزة الكبرى في مونتريال، استضاف جان- كلود بيفر - المدير التنفيذي في TAG Heuerورئيس قسم الساعات في  LVMH- تحدي  DontCrackUnderPressure# مع سائق فريق ريد بول رايسينغ للفورمولا ١ دانيال ريكاردو، لاعب الوسط في فريق New England Patriots  توم برادي ولاعب الأمام في فريق Montreal Impact ديدييه دروغبا

 

 اجتمع الرياضيون في مونتريال للاحتفال بشراكة TAG Heuer مع فريق ريد بول رايسينغ التي أقيمت قبل المنافسة. أقيم هذا الاحتفال في ميدان فيكتوريا خارج فندق Wحيث تحوّلت الحديقة إلى ملعب لكرة القدم استُكمِل بلوحتي أهداف TAG Heuer.

 

 كان توم برادي الأول في المبادرة لاتخاذ هذا التحدي ووضع معايير جديدةً  لعدد الأهداف التي سُجّلَت في غضون دقيقة. حاول ريكاردو ودروغبا جاهدين التغلّب على سجل برادي وأعطيا ثلاث دقائق فقط للقيام بذلك. جمع كل هدف ناجح ١٠٠٠ دولار لجمعية خيرية من اختيارهم. 

 

وضع كل من دروغبا وريكاردو ساعة  TAG Heuer Red Bull Racing Formula One  الجديدة ذات الطبعة المحدودة وهي ساعة صُمّمَت للاحتفال بذكرى الشراكة بين TAG Heuer وفريق ريد بول رايسينغ.

 

 تضمّ هذه الساعة أداة تحديد المسافات بسرعة، ثلاثة عدادات بيضاء، المؤشرات مع علامات الانارة واطار خلفي مع ديكور خاص بالفريق. وهي متاحة بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سوار من القماش باللون الأزرق مع درزة باللون الأحمر مستوحاة من حزام السباق.

 

 أما برادي، فوضع ساعة Heuer Monza Chronograph ذات الاصدار الجديد الذي هو تكريم لفوز نيكي لاودا في ايطاليا قبل أربعين عاماً. هذه الساعة متاحة ابتداءً من يوليو المقبل وصاعداً وتضمّ اطاراً خارجياً من التيتانيوم وهو أكبر من اطار الساعة الأصلية: ٤٢ مم بدلاً عن ٣٩ مم.