(تومي هيلفيغر) تدعم أسبوع لندن للأزياء

الأربعاء 15 حزيران 2016

(تومي هيلفيغر) تدعم أسبوع لندن للأزياء

 

تدعم تومي هيلفيغر أسبوع لندن للأزياء للموسم التاسع على التوالي وتشارك في استضافة حفل خاص بالمناسبة مع الاعلامي المتخصص ديلان جونز.

 

استضاف المصمّم العالمي تومي هيلفيغر، صاحب علامة تومي هيلفيغر العالمية للأزياء من نيويورك، حفل الاستقبال الخاص بحدث "أزياء لندن الرجالية" لموسم ربيع 2017، وذلك بمشاركة وحضور الإعلامي ديلان جونز، رئيس تحرير مجلة جي كيو البريطانية المتخصصة بالأزياء الرجالية.

 

 وأقيم الحفل يوم 11 يونيو 2016 في كافيه مونيكو بحيّ سوهو في العاصمة البريطانية لندن. وينظّم المصمم هيلفيغر حفل الاستقبال الخاص بهذه المناسبة سنوياً منذ اطلاقه أولى تشكيلاته اللندنية الرجالية في يونيو 2012، حتى أصبح اليوم محطة ثابتة في أسبوع لندن للأزياء، تجمع أشهر المصممين وخبراء الموضة ووسائل الإعلام العالمية، وتحتفل بالتاريخ الطويل للعاصمة البريطانية في تصميم الأزياء الرجالية وتخريج ألمع المواهب في هذا المجال.

 

وتلى الاستقبال حفل عشاء خاص رحّب فيه كلٌ من تومي هيلفيغر وديلان جونز، الذي يترأس أيضاً لجنة فعالية تشكيلات لندن الرجالية، بمجموعة خاصة من الضيوف من الصحافة العالمية المتخصصة بالأزياء والموزعين وكبار الشخصيات.

 

وقال المصمم تومي هيلفيغر: "أزياء لندن الرجالية هو حدث يجمع بعض أفضل مصممي الأزياء الرجالية من أنحاء العالم، ويسعدنا أن نواصل دعمنا لهذا الحدث مجدداً لربيع 2017." وأضاف: "منذ إطلاقي تشكيلتي الأولى عام 1985، مثّلت الأزياء الرجالية جزءاً أساسياً من علامة تومي هيلفيغر وخطط أعمالها.

 

ومن الملهم دائماً رؤية أبرز الأسماء في هذه الصناعة تجتمع هنا موسماً بعد آخر للاحتفال بالإبداعات والنجاحات في عالم الأزياء الرجالية."

 

بدوره قال ديلان جونز، رئيس تحرير مجلة جي كيو البريطانية المتخصصة بالأزياء الرجالية: "أنا سعيد بمشاركتي في استضافة هذا الحدث المتميز من جديد مع تومي، الذي كان دائماً ومنذ البداية داعماً كبيراً لحدث أزياء لندن الرجالية.

 

ونحن مسرورن بالاحتفال معه مرة أخرى بالمواهب المتميزة التي تألقت في عالم تصميم الأزياء الرجالية هذا الموسم."

 

وشمل الحضور المصمم العالمي تومي هيلفيغر، رئيس تحرير مجلة جي كيو البريطانية المتخصصة بالأزياء الرجالية ديلان جونز، المغني والموسيقي دوجي بوينتر، العارضون توبي هنتنجتون ويتلي، يوهناس هوبل، أوليفر تشاير، أندرياس فالينكوزو وروبرت كونيتش ومدوّن الفيديو جيم تشابمان.

 

 وارتدى هؤلاء جميعاً تصاميم من تشكيلة Tommy Hilfiger Tailored  تومي هيلفيغر "تايلورد". كما حضر الحدث كل من العارض ديفيد جاندي ورئيسة المجلس البريطاني للأزياء كارولين روش.