" أفاني" الآن في دبي

الأربعاء 15 حزيران 2016

 
 
أعلنت فنادق ماينور Hotels Minor، وهي وتشغّل مجموعة حافلة تضمّ 146 فندقاً ومنتجعاً في 22 بلداً في أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشّرق الأوسط وأوروبا وأميركا الجنوبيّة وإفريقيا والمحيط الهندي، في أوّل يوليو بدء تشغيل فندق موفنبيك ديرة Mövenpick Hotel Deira في دبي المؤلّف من 216 غرفة بالإضافة الى قاعات الاجتماعات ومسبح خارجي فاخر وقاعة رياضة كاملة التجهيزات.
 
 
وسيعمل الفندق المذكور تحت علامة الفنادق والمنتجعات أفاني AVANI Hotels & Resorts باسم فندق أفاني ديرة دبي AVANI Deira Dubai Hotel ، ليمثل أول فندق لعلامة أفاني التجاريّة في الشّرق الأوسط.
 
 
وذلك بعد الاتفاق الذي أبرمته ماينور مع شركة بن سليم للاستثمارات Bin Sulayem Investments.
 
 
ويتّخذ الفندق موقعاً مثالياً في أكثرالاجزاء تنوعاً والأغنى ثقافياً في مدينة دبي، ويقع على بُعد 4 كيلومترات فقط من مطار دبي الدولي وسوق الذهب سوق التّوابل الشهيرين.
 
 
ويتيح الفندق فرصة استكشاف المدينة عن كثب بسهولة وراحة بسبب موقعه القريب من مراكز تسوق عديدة ومن مترو دبي الذي يتّصل بوسط مدينة دبي وشاطئ جميرا ومرسى دبي.
 
 
وقال روبرت كانكلر Robert Kunkler في هذه المناسبة، وهو الرّئيس التّنفيذي للعمليات في فنادق ماينور: ان هذه الخطوة مهمة جداً لفنادق ماينور ومن شأنها حجز مكانة استراتيجية لعلامة فنادق ومنتجعات أفاني AVANI في سوق يحظى بأهمية بالغة كالشرق الأوسط. 
 
 
من ناحية أخرى، علّق عبد الله بن سليم، وهو المدير العام لشركة بن سليم للاستثمارات انّ إعادة تسمية علامة هذا العقار تجعل من أفاني "خطوة مهمة في عملية تطوّر الأصول" التي تملكها الشّركة. وأضاف أنّهم متشوقون لتعزيز العلاقة الحالية مع فنادق ماينور ويتطلّعون للعمل معهم كشريك رئيسي. 
 
 
والجدير بالذكر انّ فنادق ومنتجعات أفاني بدأت في العام 2011 لاستكمال علامة أنانتارا المصنفة من فئة الخمس نجوم والتابعة لمجموعة فنادق ماينور.