رمضان في مركز برجمان

الأربعاء 15 حزيران 2016

رمضان في مركز برجمان
 
 
استمتعوا بالإفطار بعد الصوم طوال اليوم بادئين بأجود أنواع القهوة والتمور مجاناً من ساعة الافطار وحتّى الساعة 10:30 مساءً.
 
بعدها، يمكنكم ان تتعرّفوا على أشهى الأصناف العالمية الجديدة في المنطقة الجديدة المخصصة للخيمة الرّمضانية المميّزة.
 
 
كلّ ذلك في مركز برجمان الذي يوجّه الدّعوة إلى المتسوقين وأحبّائهم للاحتفال خلال شهر رمضان المبارك وسط الأجواء الاحتفاليّة المناسبة لكل أفراد الأسرة والزّينة الخاصّة بالشهر الفضيل، بدايةً من 6 يونيو وحتى قدوم عيد الفطر المبارك.
 
 
وفي هذه الخيمة يستطيع الضيوف بتجربة الرّسم بالحناء العربية كلّ خميس وجمعة وسبت. كما يوجّه المركز دعوة للزوار لحضور عرض التنورة خلال الفترة الممتدّة من 7حتّى 9 يوليو، وهو جزءاً من احتفالات عيد الفطر المبارك. الإضافة الى ذلك، سيحظى زوّار المركز التجاري بساعات تسوّق اطول لأن المتاجر ستفتح أبوابها حتى منتصف الليل طيلة أيام الشهر الفضيل، كما ستستقبل المطاعم المتنوّعة وأكشاك الطعام من ساعة الافطار وحتى الواحدة فجراً.
 
 
ويقع يرجمان في قلب منطقة دبي بالقرب من المناطق التجارية والمقاطعات التّراثية في المنطقة ومن شأنه ان يقدّم تجربة تسوّق مريحة وملائمة وممتعة للغاية.
 
 
ويجمع برجمان باقة من المتاجر العالمية أصحاب العلامات التّجارية المرموقة ومراكز البيع بالتّجزئة مثل Saks Fifth Avenue و Carrefour و 14 صالة سينما VOX بالإضافة الى مجموعة F&B. 
 
 
مع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تزيد فرص انضمامه الى قسم التنمية الرئيسية، يخلق مركز برجمان مزيجا متوازنا تماما من متاجر التجزئة والتسلية والترفيه. ويتمتّع المركز بروابط مباشرة للخطوط الحمراء والخضراء في مترو دبي Red and Green Dubai Metro ، مما يجعله وجهة للتسوق يمكن الوصول إليها بسهولة للمقيمين والسياح.
 
 
بالإضافة الى التسوّق والترفيه يضمّ المركز برجاً خاصّاً لرجال الأعمال يمتدّ على مساحة 400 ألف قدم مربّع. ويشكّل البرج المبنى الأطول في المنطقة ليرتفع على طول 30 طابقاً ليقدّم من خلالها اعلى نسبة من الخدمات والتسهيلات المشتركة ضمن اناقة وهندسة حديثة وفاخرة. 
 
 
وللرّاغبين بالمكوث في هذه المنطقة، يقدّم المركز 80 شقة فندقيّة فاخرة وشاسعة و10 منازل بالإضافة الى 5 فيلات علوية تعجّ بالمفروشات الرّاقية والضيافة العالية الجودة.