رمضان في روش ريحان

الثلاثاء 14 حزيران 2016

رمضان في روش ريحان
 
 
تقدّم مجموعة فنادق روتانا خيارات متنوّعة تتناسب أذواق الجميع خلال الشّهر الفضيل، من شأنها ان تقدّم عروضاً فاخرة للغاية.
 
يمكن للأسرة والأصدقاء الإفطار بهناء في روش ريحان من مجموعة روتانا الذي افتتح حديثا فهذا الشهر الكريم للإفطار وهو من فئة 5 نجوم. وتستقبلكم صالة "الماس" الرّحبة للاستمتاع ببوفيه إفطار يتميّز بأطيب المأكولات وأشهى الأطباق الرمضانية بالإضافة إلى تشكيلة فاخرة من الأكلات العالمية المميزة واختيارات متعددة جداً من الحلويات العربية والغربية. بأسعار تبدأ من 275 ريال سعودي للشخص.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يدعوكم الفندق الى السحور في "كراميل لوبي لاونج" والاستمتاع بالتشكيلة الفريدة من الحلويات العربية الأصيلة و الحلويات العالميّة المختلفة من قائمة السحور اللذيذة Sweet Sohourحيث يمكن للضيوف ان يطلبوا كلّ ما لذّ وطاب لهم فقط بـ 150 ريال سعودي فقط. 
 
 
ويقدّم روش ريحان من روتانا تشكيلة خاصة من الحلويات العربية الأصيلة الجاهزة التي يمكن ان يأخذها الضيوف عند المغادرة، بالإضافة الى العروض والأسعار اليوميّة والتخفيضات.
 
 
واللافت، ان جميع الضيوف سيحظون بفرصة للفوز بجوائز قيّمة من خلال السحوبات اليومية التي يجريها روش ريحان من روتانا، حيث يقدّم جوائز يومية أو أسبوعية، إضافة إلى جائرة كبرى في نهاية الشهر الكريم. 
 
 
للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة rotana.com، أو ارسال رسالة على البريد الإلكتروني rosh.rayhaan@rotana.com أو الاتصال على الرقم 00966114479888.