"داون تاون سلايد"

الثلاثاء 14 حزيران 2016

 
 
 
تدعوكم شركة إعمار العقارية يومياً من الساعة الخامسة مساءً وحتّى الثانية فجراً (في الشهر الفضيل) للتزحلق في قلب مدينة دبي وتجربة وجهتها الترفيهية الجديدة "داون تاون سلايد" Downtown Slide. أمّا أسعار البطاقات فهو..." مفتوح مجاناً للعموم"!!
 
 
نعم، لا تتوقّف شركة "إعمار العقارية" PJSC عن إثراء أجواء الابتكار والتّميز في مشروعها العمراني الكبير "وسط مدينة دبي" Downtown Dubai مع افتتاح "داون تاون سلايد" Downtown Slide، الوجهة الجديدة المشوّقة للغاية والّتي يمكن للجميع تجربتها مجّاناً. 
 
 
والجدير بالذّكر انّ هذه المنشأة الترفيهية تتناسب مع الأطفال وحتى الكبار عشّاق المغامرة والمرح، ويصل ارتفاعها في أعلى نقطة لها إلى سبعة أمتار. وتتميّز بموقعها الفريد المطلّ على "برج خليفة" و"سوق البحار"، لتقدّم مجالات من المرح للمقيمين والزّوار الراغبين بالاستمتاع بوقتهم أثناء مكوثهم او تنقلهم في قلب "وسط مدينة دبي".
 
 
وتتميز تصاميمها بالدقة الهندسية الفائقة التي أشرفت على تنفيذها الشركة الألمانية التي قامت بتنفيذ المنحدر العملاق Giant Slider في "سيجا ريببلك"، ليكون الزوار أمام تجربة استثنائية في التزحلق الآمن على طول 19 متراً وبزاوية 30 درجة، وصولاً إلى نقطة النهاية على بساط أرضي تبلغ مساحته 2م2. 
 
 
وبعيداً عن الترفيه والتسلية تؤمّن هذه المنشأة أعلى مستويات الأمان وحرارة معتدلة داخل ممر التزحلق حتى في ذروة الصّيف، إذ يضمّ الهيكل عناصر وموادّ عازلة تحافظ على برودة الدّاخل حتى لو تجاوزت حرارة الهيكل الخارجي 100 درجة مئوية.
 
 
ويتوجّه عشرات الملايين من الزوار سنوياً الى "وسط مدينة دبي" ، ليكون الوجهة الأولى لأرقى العقارات السكنية والتجارية لاسيما وأنه يجمع أشهر المعالم في المدينة بما في ذلك "دبي فاونتن" و"سوق البحار" و"قمة البرج، برج خليفة سكاي"، وهي أعلى منصّة مشاهدة خارجيّة في العالم.