تكريم فندق كمبينسكي مول الإمارات

الاثنين 13 حزيران 2016

تكريم فندق كمبينسكي مول الإمارات

 

تمّ تكريم فندق كمبينسكي مول الإمارات، وجهة فاخرة ورائدة للمطاعم الراقية والترفيه، لتميّزه في توفير الراحة للضيوف  خلال حفل توزيع جوائز فنادق الشرق الأوسط لعام ٢٠١٦. وفاز هذا الفندق بجائزة أفضل تجديد للغرف الفندقية وجائزة أفضل جناح فندقي.

 

أقيم حفل توزيع الجوائز في  فندق بلازو فيرساتشي في دبي وجمع أكثر من ٤٠٠ صاحب فندق لتتويج ستة أشهر من عملية التحكيم الدقيقة، التي نظّمتها شركة دي.أم.جي لتكريم ومكافأة التميّز في الضيافة.

 

 تسلّم سليم زيان، مدير فندق كمبينسكي مول الإمارات، الجائزتين بالنيابة عن الفندق وقال إن الفندق عمل جنباً إلى جنب مع شركائه في مجموعة ماجد الفطيم يداً بيد خلال السنوات الأربع الماضية على تحسين معايير الراحة والتواصل في غرف الضيوف، في المرافق والمواقع المختلفة لكي يستمرّ الضيوف في الاستمتاع في اقامتهم في الفندق وليشعروا بالثقة أنهم سيحصلون على أعلى المستويات في المرافق والخدمات في كل مرة يزورون هذا الفندق. وشكر أيضاً لجنة التحكيم لمنح الفندق هاتين الجائزتين.

 

 وبعد استثمار بقيمة ٣٦٨ مليون درهماً من مجموعة ماجد الفطيم، شهد فندق كمبينسكي مول الإمارات على تجديد ٣٩٣ غرفةً للضيوف، جناحاً وشاليه، بناء مرافق جديدة فائقة الحداثة للمؤتمرات والحفلات، اعادة اطلاق ردهة الاستقبال الفخمة  Aspen  وافتتاح ثلاثة مطاعم وردهات جديدة  Olea، Salero Tapas & Bodega و Noir.

 

وفضلاً عن ذلك، أطلق الفندق حديثاً  ٢٠ شاليه Aspen رائعاً، فندق مميّز في أحضان مجمع فندقي فاخر.