S.T.Dupont والشراكة مع ماكلارين

الجمعة 10 حزيران 2016

S.T.Dupont والشراكة مع ماكلارين

 

 في عام ٢٠١٦، يحتفل فريق ماكلارين المرموق من جديد بشراكته مع العلامة التجارية الفاخرة S.T. Dupont. ويجمع  الاثنان شغفهما المشترك للابتكار، الأداء والتميّز.

 

 دخل فريق مكلارين عالم الفورمولا ١ في عام ١٩٦٦ وهو يُعَدُّ واحداً من  فرق سباق الجائزة الكبرى الأكثر نجاحاً في التاريخ. فاز الفريق ب-٢٠ بطولةً عالميةً وأمّن ١٨٢ انتصاراً في الجائزة الكبرى.

 

اختار هذا الفريق   S.T. Dupont لتجهيز السائقين وكامل فريق السباق بمتطلبات السفر. وفي عام ٢٠١٦، يختار البطلان العالميان فرناندو ألونسو وجنسون باتون ألوان مجموعة McLaren by S.T. Dupont الجديدة.

 

 استُخدِمَت في صنع هذه التشكيلة الحديثة المواد الأنيقة واللمسات الأخيرة الراقية والمثالية. في عام ٢٠١٦، ولأول مرة، تمّ استخدام الجلد التقني: الجلد المثقوب كحبة الألماس مع لمسات نهائية سوداء وزخرفات باللون الأحمر تجمع بين خفة الوزن، الأناقة والرياضة.

 

 أصبحت هذه المجموعة متاحةً لكل محبي فريق الجائزة الكبرى وهي تضمّ تشكيلةً من السلع الجلدية المماثلة لتلك التي صُنِعَت لفرناندو ألونسو وجنسون باتون. تشمل هذه السلع حقيبة الظهر، حقيبةً للوثائق، محفظةً، بطاقة ائتمان وغلاف جواز سفر.

 

فضلاً عن ذلك، تضمّ المجموعة قلماً برأس كروي يوفّر كتابةً مريحةً بفضل سيولة الحبر وأزرار أكمام تُعتَبَر نسخةً فنيةً لسباقات الجائزة الكبرى الخاصة بفريق ماكلارين، ذات قاعدة سوداء. وتجدر الاشارة إلى أن مجموعة McLaren by S.T. Dupont محدودة ل-١٩٦٦ قطعةً.