سيماستر بولهيد "ريو 2016" المحدودة الإصدار

الجمعة 10 حزيران 2016

    سيماستر بولهيد

 

تأتي ساعة سيماستر بولهيد ريو ضمن مجموعة أوميغا للألعاب الأولمبية وتقدم مزيجاً فريدا يحتفل بالتراث والدقة والتميز في الألعاب الرياضية.

 

تجذبك منذ الوهلة الأولى بتصميمها وأسلوبها المتفرد. يعكس سوار الجلد باللون الأزرق شعار ريو 2016 حيث يحمل في تصميمه درجات الأصفر والأخضر والأحمر والأسود التي تمثل حلقات الألعاب الأولمبية على الدرزات في جوانب الساعة بصورة هادئة.

 

ويستمر النمط اللوني في قرص الساعة الداخلي الدوار الذي يجسد الانسجام والوحدة التي ترمز لها الحلقات في شعار الأولمبياد.

 

أما العلبة ذاتها فهي ذات صلة حقيقية بالتاريخ والرياضة، فقد تمّ إطلاق هذا الأسلوب لأول مرة في العام 1969 واستخدم من قبل سائقي الراليات لقياس زمن الدورات، ويعد هذا المفهوم ملائماً للغاية لما وصلت إليه العلامة من تطور في فترة وجيزة واستمرارها في التعاون كضابط رسمي للوقت في الألعاب الأولمبية.

 

وكأسلافها فإن ساعة بولهيد "ريو" تحوي مينا ساعة باللون الأبيض وعقرب ثواني كرونوغراف مركزي ومسجل 30 دقيقة عند الساعة 12.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ اسم بولهيد هو في الأصل اسم مستعار أطلقه محبي جمع الساعات عليها نظراً لإعجابهم الشديد بشكل هذه التحفة الفنية الراقية، حيث وجدوا بأنها تشبة رأس الثور، وبلا شك فإنّ مواصفات الساعة من قوة وعزك ستبرز خلال هذا العام.

 

تعمل الساعة بآلية الحركة الحصرية كواكسيال كاليبر 3113، وتأتي مختومة بشعار ريو 2016 على العلبة الخلفية، وتعد إضافة مثالية لمجموعة ساعات الهواة.

أحدث الأخبار السبّاقة