هل يقود رونالدو البرتغال الى البطولة الاوروبية؟

الخميس 09 حزيران 2016

هل يقود رونالدو البرتغال الى البطولة الاوروبية؟

 

هل يتوصل فريق البرتغال الى انتزاع كأس أوروبا 2016 لكرة القدم من منافسيه؟

 

لا يوجد جواب صارم على هذا السؤال المتداول حاليا في عالم التوقعات والمراهنات ،الا أنّ مدرب البرتغال فرناندو سانتوس أكد أنّ اللاعب كريستيانو رونالدو في أفضل أحواله ويتمتع بالارادة القوية .

 

تصريح سانتوس جاء عشية انطلاق البطولة في فرنسا يوم الجمعة ، وتزامنا مع توقعاتٍ بأن رونالدو لم يتعافى بعد كليا من مشكلة عضلية عاناها مؤخرا برغم مساهمته في إنجاح فريقه ريال مدريد بالانتصار على أتلتيكو مدريد.

 

سانتوس ردّ الاشاعات بالتأكيد أن رونالدو " جيد جدا بدنيا وذهنيا ومعنويا" وأضاف سانتوس "هو يملك الدافع حقا. كانت لديه دوافع كثيرة للفوز بدوري الأبطال والآن طموحه كبير للفوز باللقب الأوروبي. وجاهز لقيادة البرتغال لتحقيق هذا النجاح المهم." 

 

رونالدو الذي انضم  إلى منتخب بلاده يوم الأحد الماضي،عانى من إصابة قبل عامين ولم يكن في أفضل حال خلال نهائيات كأس العالم 2014 إذ فشلت البرتغال في تجاوز الدور الأول للبطولة،لكنه تميّز في هذا الموسم وسجل 51 هدفا في 48 مباراة في المباريات التي خاضها فريق ريال مدريد. 

 

البرتغال-استونيا

وكانت البرتغال سحقت  استونيا أمس الاربعاء بنتيجة 7-صفر  في  آخر لقاء حبي قبل مواجهات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 في فرنسا.