ايكون سيتي يطلق وحداته السكنية

الخميس 09 حزيران 2016

ايكون سيتي يطلق وحداته السكنية
 
 
بعد ان طال انتظار البرج السكني ضمن مشروع "أيكون سيتي" AYKON City’ ، ها هي شركة داماك للتطوير العقاري تعلن أخيراً عن إزاحة تلك الستارة عن 60 طابقاً من وحدات سكنية فاخرة.
 
 
سيشكل البرج الفاخر جزءاً من مشروع "أيكون سيتي" ضمن موقع مركزي على شارع الشيخ زايد في مربع دبي الذهبي، مع إطلالة مميزة على قناة دبي المائية. ويمثل بيع تلك الشقق الفندقيّة فرصة نادرة لامتلاك مسكن فاخر يطل على قناة دبي المائية.
 
 
وسيضم المشروع  في هذه المرحلة البنائية وحدات مؤلفة من غرفتي نوم بأسعار تبدأ من 1.69 مليون درهم إماراتي وتُعرض للبيع في دبي يوم السبت 11 يونيو في جميرا أبراج الإمارات، قاعة غودولفين Godolphin Ballroom ، من الساعة 11:00 صباحاً حتى الثّالثة بعد الظهر ومن الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية بعد منتصف الليل.
 
 
وستُعرَض الوحدات للبيع في إمارة أبوظبي في جميرا أبراج الاتحاد، غرفة الاجتماعات 3 - Meeting Room 3 في التوقيت عينه.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال زياد الشعَّار، العضو المنتدب والمدير التنفيذي في شركة داماك العقارية أنّ هذا الإطلاق ضمن هذا المشروع الضخم حدثاً طال انتظاره، معبراً عن اهتمام المستثمرين وأفراد المجتمع المحلي بشراء وحدات سكنية حين تم إطلاق المشروع في البداية وأضاف انّ ’أيكون سيتي‘ يتربّع على موقع استراتيجي بسبب اتصاله بكلّ أنحاء الإمارة التي تلتقي من خلال شبكة نقل واسعة النطاق، بما في ذلك إمكانية الوصول بالسيارة والمترو أو التاكسي المائي. 
 
 
وبالإضافة الى كلّ هذا الجمال، "أيكون سيتي" هو المشروع العقاري الراقي ذات الميزات الفريدة الجاذبة للسكان والسياح. وسيحتل ’تحدي أيكون‘ AYKON Dare مركز الصدارة ضمن المشروع الفاخر والفائق، إذ سيُمثّل أحدث المعالم السياحية لعشاق المغامرة في دبي وسيتميز بمناظر خلابة على ارتفاع 285 متراً فوق شارع الشيخ زايد وحديقة الصفا وقناة دبي المائية.
 
 
بالإضافة الى ميزة ال الطابق الـ 80 في الفندق التي تعطي فرصة نادرة للضيوف تمكنهم من السير حول حافة سقف البرج وعيش روح المغامرة بامتياز.