Ulysse Nardin:الساعات الفخمة من وحي البحر

الأربعاء 08 حزيران 2016

 Ulysse Nardin:الساعات الفخمة من وحي البحر

 

تتميز معظم الموديلات التي تصممها دارUlysse Nardin  بالركائز الأربعة الأساسية المؤلّفة منها،بالإضافة إلى مبدأ البحّارة الذي نراه واضحاً حتى في أكثر القطع الأيقونية.

 

إن ركيزة البحرية هو جزء أساسي من الساعات، كما أن دار Ulysse Nardin  لها تاريخ قديم مع البحر وقد أطلقت مجموعات عديدة انطلاقاً من هذه الفكرة مثل  Marine Driver  و-Lady Driver.

 

إن هذه الركائز الأربعة مهمّة جداً في كل مجموعة، فالركيزة الأولى Marine  تعيد إحياء تاريخ Ulysse Nardin  أوليس ناردين مع البحر، أما الركيزة الثانية فهي Functional، أي عملي وفعال، وتظهر في النظام المميّز الذي يشغّل الروزنامة والتقويم.

 

أما ركيزة Exceptional، فهي ما يجعل كل قطعة فريدة من نوعها ومميّزة عن الأخرى، وتجدين فيها أدق التفاصيل. أما الركيزة الأخيرة Classico  فتتضمّن موديلات تجمع بين العقارب المتطوّرة مع الأسلوب التقليدي للطلاء الذي تعود تقنياته لقرون بعيدة في الزمن.

 

ساعة تغوص بنا إلى أعماق البحار

 

طرحت دار Ulysse Nardin  مؤخراً ساعة جديدة تحمل إسم MarineChronograph Annual Calendar، وهي عبارة عن ساعة من وحي عالم البحار، مزوّدة بحركة ذاتية الدوران و-Marine Annual Chronograph، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، الأمر الذي يجعلها الساعة المثالية للغطس وعالم البحار.

 

أما بالنسبة للشكل فتتميز ساعة Marine Chronograph Annual Calendar بلونها الأزرق الرائع والذي نجده في القرص والحزام، وتتخلّله بعض التفاصيل من الذهب الأصفر لتمنح الساعة لمسةً مفعمة بالفخامة والجمال.

 

يتميّز اسم  Ulysse Nardin  للساعات السّويسريّة بتاريخه العريق الذي يعود ،تأسيساً، لسنة 1846, وهو من المصمّمين اللّامعين الذين تركوا بصمةً مهمّة في عالم السّاعات الفخمة.

 

لطالما كانت هذه الماركة السّباقة في أحدث الابتكارات وآخر التكنولوجيا بأدقّ تفاصيلها، وحازت على العديد من الجوائز والتّقديرات العالميّة. جعل أوليس ناردين شعاره البحارة، واتّخذ شكل المرساة كعلامة لشركته.

أحدث الأخبار السبّاقة