انطلاق بطولة البولينغ الرمضانية

الأربعاء 08 حزيران 2016

انطلاق بطولة البولينغ الرمضانية

 

 تمّ تجهيز مدينة زايد الرياضية لاستقبال واحدة من أقوى التصفيات المؤهّلة لبطولة البولينغ الرمضانية التي تقدّمها شركة الحفر الوطنية.

 

تشارك في هذه المسابقة المثيرة خلال شهر رمضان المبارك مجموعة كبيرة من الأبطال المحليين والنجوم الصاعدين. وتتألّف البطولة من أربع فئات.

 

 يسلّط ثلاثي منتخب الإمارات الوطني أنظاره على الفوز لكنه سيواجه منافسةً قويةً من أهل بلده بما في ذلك الثنائي الأب / الابن محمد وسلطان القبيسي.

 

ستعود الفائزة في فئة الشباب العام الماضي والنجمة الصاعدة سامانثا حنان إلى البطولة للدفاع عن لقبها وتعتزم تقديم ترشيحها في المركز الأول في الفئة المفتوحة.

 

ستشارك في مسابقة البولينغ جنباً إلى جنب مع السيدات بما في ذلك المغتربات والمشاركات في الفريق الوطني لدولة الإمارات اللواتي تنافسن في  بطولة العالم للسيدات في البولينغ التي عقدت في مدينة زايد الرياضية في ديسمبر 2015.

 

من المتوقّع أن تشهد هذه المسابقة على مشاركة 200 فرداً ليتنافسوا في سلسلة من المسابقات في وقت متأخر من الليل بهدف الحصول على الكؤوس وجوائز نقدية.

 

وتجدر الاشارة إلى أن عدد المشاركين ونوعيتهم ارتفعا  بشكل كبير منذ انشاء البطولة في عام 1999 وجذبت بطولة عام 2016 انتباه فرق من الكويت والبحرين وسلطنة عمان.

 

بالاضافة إلى فئات الشباب، الهواة والفئات المفتوحة ذات الطاقة العالية، ستعود فئة ذوي الاحتياجات الخاصة يومي 12 و13 يونيو الجاري بالشراكة مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين.

 

تُعتَبَر بطولة البولينغ الرمضانية هذه التي تقدّمها  شركة الحفر الوطنية بطولةً مميّزةً وفريدةً من نوعها وهي توحّد المجتمع فضلاً عن أنها تعزّز الصحة، اللياقة البدنية، الاندماج والروح التنافسية الودية خلال شهر رمضان المبارك.

 

سيتنافس المشاركون على جائزة بقيمة 140 درهماً، الجائزة الأكبر المعروضة لهذه الرياضة في الإمارات.

 

تقام هذه البطولة يومياً من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثالثة فجراً بين 5 و29 يونيو الجاري في صالة خليفة الدولية للبولينغ في مدينة زايد الرياضية.