حملة باناسونيك للألعاب الأولمبية

الثلاثاء 07 حزيران 2016

حملة باناسونيك للألعاب الأولمبية

 

 تقدّم باناسونيك، الشريك الرسمي الطويل الأمد  لدورة الألعاب الأولمبية ريو، لمستهلكيها في الشرق الأوسط فرصةً للفوز برحلة الى دورة الألعاب الأولمبية ريو مع الحملة التي أطلِقَت حديثاً #YallaRio .

 

تدوم هذه الحملة لمدة شهر ونصف في ثلاث دول الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان والأردن وتنتهي في آخر الشهر الجاري. ويدخل الزبائن الذين يتسوقون بقيمة 299 درهماً/ 30 ريال عماني/ 75 دينار أردني السحب للفوز. سيتمّ اختيار فائزين من الإمارات، فائز من عمان وفائز من الأردن للرحلة إلى ريو دي جانيرو.

 

 ريو دي جانيرو هي موطن نيمار، سفير العلامة التجارية باناسونيك وستستضيف دورة الألعاب الأولمبية من 5 إلى 21 أغسطس المقبل.

 

فضلاً عن ذلك، أطلقت هذه العلامة التجارية هاشتاغ YallaRio# على وسائل التواصل الاجتماعي للمعجبين في المنطقة لمشاركة شغفهم لدورة الألعاب الأولمبية على الفيسبوك، تويتر وانستغرام. كل التفاصيل متوفّرة على الموقع التالي: www.yallario.com.

 

تركّز باناسونيك، مع سفيرها العالمي نيمار، على  أحلام الناس لدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 مع مشروع DREAM FITA PROJECT.

 

يحتفل هذا المشروع بأحلام وشغف كل من الرياضيين والمتفرجين وهو يتيح الفرصة للمعجبين لخلق سوار من البرازيل يحمل أحلامهم وأهدافهم.

 

 باناسونيك هي الشريك الأولمبي الرسمي العالمي في فئة المعدات السمعية والبصرية. وتساهم في الألعاب من خلال تكنولوجياتها المتطوّرة.

 

وفي عام 2016 ، ستوفّر الحلول البصرية الجاهزة بما في ذلك تصميم نظام كامل، عرض الخرائط، العمليات الفنية وغيرها.

 

وستقوم باناسونيك بتثبيت شاشات العرض LEDوأنظمة الفيديو في أماكن المنافسة على أوسع نطاق لأي دورة ألعاب أولمبية في تاريخ الشركة كنموذج التسجيل الرسمي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن باناسونيك تستعدّ لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في عام 2020.