ساعة سيماستر درايفر 300 متر "ريو 2016" المحدودة الإصدار

الثلاثاء 07 حزيران 2016

ساعة سيماستر درايفر 300 متر

 

 

ريو دي جانيرو المدينة النابضة بالحياة تستضيف الألعاب الأولمبية لأول مرة على مستوى أمريكا الجنوبية وتقدم الموقع المثالي للرياضيين والمشاهدين على حد سواء.

 

بوحي مستلهم من الروح الديناميكية التي تتمتع بها ريو، قامت أوميغا بصنع ساعة سيماستر درايفر 300 متر "ريو 2016" المحدودة الإصدار.

 

وتقدم الساعة الجديدة مزيجا يجمع ما بين خبرات العلامة وبراعتها الحرفية في صناعة الساعات، فهي تحمل تصميمها ملامح أمواج شواطيء ريو وتموجاتها ونمط الموزاييك على أرصفة كوباكابانا في ميناء الساعة باللون الأسود. كما يأتي قرص الساعة الدوار ثنائي الإتجاه باللون الأسود أيضاً مصنوعاً من السيراميك المصقول.

 

ويعد أبرز ما يميز هذه الساعة الأرقام المطلية باللون الأحمر والأخضر والأصفر والأزرق، وهي تمثل حيوية ريو والألوان الخمس للحلقات على شعار الأولمبياد. 

 

وبطبيعة الحال فإنه يتم الاحتفال بهذا الحدث بصورة ضخمة وغير مسبوقة، وتمّ عكس ذلك على الساعة عبر استخدام الستينلس ستيل المصقول على العلبة الخلفية كما تم حفر شعار ريو 2016 على البراغي مع رقم مميز لكل إصدارة. وقد تمّ انتاج 3016 قطعة فقط من هذه الساعة.

 

ومن المزايا الأخرى في هذه الساعة هو مماثلة تصميمها لساعة أوميغا الأيقونية سيماستر 300 متر، وهذا يشمل نافذة التاريخ عند الساعة 3 وصمام الهليوم عند الساعة 10 والعقارب الهيكلية المصقولة المتعددة الأوجه والمطلية المصنوعة من الروديوم والمطلية بطبقة سوبر لومينوفا المضيئة باللون الأبيض.

 

كما تأتي مع سوار مصنوع من الستيلنس ستيل وتعمل وفق آلية الحركة الحصرية أوميغا كاليبر 2500 وهي مقاومة لماء حتتى 30 بار (300 متر / 1000 قدم).

أحدث الأخبار السبّاقة