عالم الغرائب في سريلانكا

الاثنين 06 حزيران 2016

عالم الغرائب في سريلانكا
 
افتتح فندق ومنتجع شانغري-لا هامبانتوتا في سريلانكا 300 غرفة محاذية لذلك الشاطئ الساحر مؤخراً والذي يمتدّ على مساحة 587000 متر مربع من المساحات المخصصة لزراعة جوز الهند.
 
 
وشارك في الافتتاح الرسمي للمنتجع رئيس جمهورية سريلانكا  مايتريبالا سيريسينا الذي انضمّ اليه ضيوف من العاصمة كولومبو والمجتمع المحلّي للاحتفال بوصول معايير جديدة للفخامة والرفاهية في "لؤلؤة المحيط الهندي" .
 
 
وفي هذه المناسبة، عبر الرّئيس والرّئيس التنفيذي لفندق شانغري-لا السيّد غريغ دوغان عن سعادتهما وحماسهما لافتتاح هذا المنتجع في سريلانكا ليكون المنشأة الثالثة للعلامة التجاريّة على ضفاف المحيط الهندي. وذكردوغان ان هذا المنتجع الرائع يشكّل الملاذ المناسب للضّيوف الباحثين عن الجمال الفائق في سريلانكا والتجارب الثقافية الغنيّة والدفء الساحر في هذه الدولة المليئة بالغرائب والعجائب المذهلة. وقال دوغان ايضاُ انه تم خلق وجهة ساحرة في قلب وجهة ساحرة اساساً ليتمكن الضّيوف من الاستمتاع بتجارب فريدة والتألّق في لحظات شخصيّة للغاية تحمل بصمات شانغري-لا الفاخرة. 
 
 
وبمناسبة الافتتاح الجديد يقدّم الفندق باقة من العروض المميزة والمتنوّعة، متوفّرة لشخصين بسعر 247 دولار لليلة الواحدة. والجدير بالذّكر ان هذه الباقة من العروض متاحة حتى الثاني والعشرين من شهر ديسمبر 2016.
 
وتبدأ أسعار الغرف العادية بـ216 $ للسرير الواحد او السريرين بالإضافة الى وجبة الفطور.
 
ويمكن بلوغ المنتجع، او بالأحرى هذا العالم الساحر وعالم الغرائب السريلانكي، جواً من مطار باندارانايكي في كولومبو الدولي ومطار Hambantota’s Mattala Rajapaksa International Airport الذي يبعد 35 كيلومتراً فقط، او عبر السيارة مروراً بالطريق الدولي الذي يبعد 240 كيلومتراً.