أجنحة غراند لوفت

الاثنين 06 حزيران 2016

أجنحة غراند لوفت
 
أعلن فندق غراند حياة نيويورك Grand Hyatt New York عن افتتاح جناح غراند لوفت Grand Loft Suite وهو نوع جديد من الغرف التي تحمل ميزة الاستوديوهات السكنيّة الصغيرة.
 
 
مصممة لمحاكاة شقة بطابقين في مدينة نيويورك، تلبّي هذه الأجنحة الفسيحة رغبات المسافر الألفي بفضل مساحة معيشة واسعة ومريحة، وتصميم متطور والأسرّة المريحة.
 
 
وقال جون شافر، المدير العام لفندق غراند حياة نيويورك "نحن متحمسون لهذا النوع الجديد من الاجنحة ونعتقد أنه سيؤدي أيضاً إلى جذب نوع جديد من الزبائن"، وأضاف "وجدنا ان العديد من المسافرين الشباب هنا للعمل أو المتعة ويسعون للمزيد من إحساس السكنية في أماكن مكوثهم بالإضافة الى تقديرهم الفعلي لها، ولكنهم أرادوا مساكن ذات أسعار معقولة.
 
 
ولا بدّ ان يقدّم هذا النوع من الأجنحة الجديدة لضيوفنا مساحة المنزل المرجوّة وكلّ وسائل الراحة اللازمة التي يشتهر بها غراند حياة ".
 
 
تتراوح مساحة أجنحة غراند لوفت بين 500-600 قدم مربع، وتضمّ كلّ وسائل الراحة وأفخم ما يأتي ضيوف فندق جراند حياة نيويورك للاستمتاع به، بما في ذلك التصميم العصري والإطلالة على المدينة المذهلة من وسط مانهاتن، جنبا إلى جنب مع منطقة للنوم مريحة وكبيرة وغرفة معيشة مفتوحة.
 
 
سوف يستمتع الضيوف أيضاً بمجموعة من المرافق بما في ذلك مساحة عمل واسعة مع مكتب فسيح وكرسي مريح فضلا عن لوحة إضاءة  تعمل باللمس، وخدمة الواي فاي المجانية، وخيارات الترفيه المتكاملة ومنتجات حمام "جون جاكوبس".
 
 
فندق جراند حياة نيويورك يقدم 12 جناح غراند لوفت في جميع أنحاء الفندق. تبدأ أسعار عطلة نهاية الأسبوع بحوالي 219 $ لليلة الواحدة ومعدلات أيام الأسبوع ابتداء من 319 $ لليلة الواحدة. 
 
 
لمزيد من الموقع يمكن زيارة الموقع التالي: newyork.grand.hyatt.com