بيليه و Hublot يتعاونان

الأحد 05 حزيران 2016

بيليه و Hublot يتعاونان

 

خلال الشهر الجاري، ستُعرَض مجموعة واسعة من القطع التذكارية التي  يملكها بيليه، لاعب كرة القدم البرازيلي والمناضل الانساني، في المزاد العلني.

 

 تضمّ هذه التشكيلة ما يقارب ال-٢٠٠٠ قطعةً وستتولّى أمر المزاد شركة المزادات Julien’s Auctions  وذلك في  Mall Galleries  في لندن.

 

 تمثّل التشكيلة حياة بيليه، نجاحاته ومهنته الفريدة من نوعها. ويُعتَبَر هذا المزاد الأكبر في تاريخ الرياضة. وتجدر الاشارة إلى أن العلامة التجارية Hublot  ستتعاون مع بيليه، الذي هو سفير لها منذ عام ٢٠١٣، وستكون الراعي الرسمي للمزاد الذي يُطلَق عليه اسم  “Pelé – The Collection” وذلك للاحتفال بتاريخ هذا الرياضي الاستثنائي، لافادة الأولاد والأجيال المقبلة.

 

تُعرَض المجموعة في مساحات العرض الكبيرة والفاخرة في Mall Galleries وتحوّلت هذه المساحات إلى متحف لبيليه ابتداءً من الأول من يونيو ويدوم ذلك لمدة ستة أيام.

 

وتهدف هذه التشكيلة إلى إلهام الأجيال المستقبلية وهي تمثّل جميع مراحل حياة بيليه. وتتألّف من القطع الشخصية والمهنية بما في ذلك الميداليات، الجوائز، كرات القدم والقمصان الموقعة من الانتصارات التاريخية وغيرها. ويحمل بيليه رقماً قياسياً في عدد الأهداف المسجلة ١٢٨٣ هدفاً.

 

ستدير  Julien’s Auctions  المزاد العلني المباشر على مدى ثلاثة أيام متتالية من ٧ إلى ٩ يونيو الجاري. وتجدر الاشارة أيضاً إلى أن بيليه سيتبرّع بجزء من عائدات المزاد ل- Pequeno Principe، أكبر مستشفى للأطفال في البرازيل.