أروع الخيم الرمضانية في الإمارات

الأحد 05 حزيران 2016

أروع الخيم الرمضانية في الإمارات
 
 
لا بدّ ان تكون الخيم الرمضانية من بين الأمور المفضّلة والغالية على قلوب الجميع في هذا الشهر الفضيل. ومما لا شكّ فيه أن لا احد منّا لا تنتابه تلك الرغبة بتنازل الإفطار والسحور ضمن جوّ عربي تقليدي.
 
 
وهذا العام، بعد عمليّة بحث دقيقة ومطوّلة، وجدنا أروع وأفضل الخيم الرمضانية في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها رفاهية. 
 
 
أولاً، خيمة المجلس في مدينة أرينا التي لطالما كانت من بين الخيم الرمضانية الاحبّ على قلوب الناس.
 
 
وتحمل هذه الخيمة تصميماً رائعاً يتجلّى بالأعمال الفنية الخشبية التي تحمل طابعاً عربياً بامتياز والثّريات الضخمة. تتسع لحوالي 1000 شخص وتقدّم خيمة المجلس الإفطار والسحور مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد. 
 
 
ثانياً، خيمة أساطير وهي أحد أشهر الخيم الرمضانية في دبي والممتلئة بالفوانيس الشرقيّة والترفيه العربي. تقدّم أساطير بوفيه الإفطار مقابل 205 درهم إماراتي للشخص الواحد والسحور مقابل 185 درهم إماراتي. 
 
 
ثالثاً، جناح رمضان Ramadan Pavilion في فندق امارات بالاس: لا يتطلّب الأمر الكثير من الإقناع لزيارة خيمة قصر الإمارات (إمارات بالاس) لأنه سبق لكم ان رأيتم قصر الإمارات؟ انه مكان من خارج هذا العالم - وخيمته تماما مثيره للإعجاب .
 
 
بنيت مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وتطل على شواطئ الخليج العربي، وتقدم الخيمة الإفطار والسحور مقابل 265 و150 درهم إماراتي للشخص الواحد على التوالي، فضلا عن الترفيه العربي الممتاز.
 
 
رابعاً، خيمة اليمامة في سكايدايف دبي وهي أجدّ خيمة تمّ إنشاؤها لتقدّم الترفيه الذي يحمل الطابع العربي ضمن عروض حيّة وبوفيه إفطار عالمي مقابل 185 درهم إماراتي للشخص الواحد. والجدير بالذكر ان قائمة السحور ترتكز على اختيار الضيف الفردي.