أوميغا في الألعاب الأولمبية ريو 2016

السبت 04 حزيران 2016

أوميغا في الألعاب الأولمبية ريو 2016

 

 تمكنت أوميغا منذ العام 1932 وفي 26 مناسبة من تلبية متطلبات هذا الحدث المرموق كافة عبر دورها كضابط وقت رسمي في الألعاب الأولمبية.

 

 وراقبت أوميغا تسجيل أرقام قياسية جديدة وتحطيم أخرى، ودخول أسماء إلى قائمة الأسماء الرياضية الأسطورية. وبغض النظر عن السنة، فقد قدمت أوميغا دوماً أداءاً استثنائياً خلال الألعاب الأولمبية خاصة خلال اللحظات التاريخية العظيمة.

 

واليوم تتجه الأنظار كافة نحو ريو دي جانيرو، وستحرص أوميغا على تأدية كافة مهامها على أكمل وجه مدفوعة بالشغف والالتزام للمرة السابعة والعشرين محاطة بالألوان والثقافة في المدينة النابضة بالألوان والحياة.

 

وفي هذه الدورة من الألعاب الأولمبية سترسل أوميغا 480 طن من المعدات وأميال من الكابلات و450 ضابط وقت. وتشير هذه الشحنة الكبيرة إلى مدى المجهود الضخم الذي قدمته العلامة التجارية في التحضير لهذا الحدث الكبير، واستعدادها لتوفير كل ما يخدم الرياضيين لتقديم الأفضل في هذه المرحلة الهامة من حياتهم.

 

وبالتأكيد فإن تركيز أوميغا لن يقتصر فقط على أسابيع الدورة الأولمبية، فعلى مدى تاريخها كضابط وقت رسمي لعبت دوراً هاماً في مجال الأبحاث وتطوير واتقان التقنيات التي تسجل كل ثانية.

 

 تم تطوير الأنظمة الدقيقة لمباريات السباحة التي تجعل نتائج النصر غير قابلة للنقاش، وهذا يشمل منصات الاتصال التلقائي عند نقطتي الانطلاق على جانبي حوض السباحة بحيث يتمكن الرياضيون من إيقاف الوقت بأيديهم.

 

وعلى الحلبة لطالما كانت أوميغا مسؤولة عن تصنيع أكثر الأجهزة شهرة واستخداماً في تحديد الوقت الدقيق للألعاب الرياضية والتي شملت كاميراScan’O’Vision MYRIA وجهاز تحديد الانطلاقة الخاطئة للعدائين وأجهزة الفيديو العالية السرعة.

 

وتعد الألعاب الأولمبية في البرازيل بأن تقدم لكم تجارب غير مسبوقة،  حيث ستشهد لأول مرة استضافة أكبر وأشهر حدث متعدد للرياضات دولياً ، يُتَوَقَّع عيش تجربة لا تُنسى.