نادي برشلونة وريبلاي يطلقان "بدلة للمساعدة على تحقيق الأماني"

السبت 04 حزيران 2016

نادي برشلونة وريبلاي يطلقان

 

يطلق نادي برشلونة وريبلاي"بدلة للمساعدة على تحقيق الأماني"في مزاد عالمي من أجل دعم "اطلب أمنية.

 

يتضمن المزاد ملابس فريدة من نوعها ارتداها نجوم نادي برشلونة من بينهم ميسي، نيمار وإنييستا خلال موسم 2013/2014 – وسيعود ريع جميع المبيعات إلى المؤسسة الخيرية العالمية لمساعدة الأطفال،Wish -Make-A-اطلب أمنية.

 

 أعلن نادي برشلونة وريبلاي عن تعاونهما لإطلاق مزاد “Suit Up to Help Grant Wishes”بدلة للمساعدة على تحقيق الأمانيلصالح المؤسسة الخيرية العالمية لمساعدة الأطفال، Make-A- Wish®.

 

يشمل المزاد ملابس، تجهيزات واكسسوارات فريدة من نوعها ارتداها أفضل رياضيي العالم ونجوم نادي برشلونة من بينهم ليو ميسي، نيمار والكثير غيرهم.

 

سيجري هذا المزاد من 1 إلى 17 يونيو، وسيقدّم المساعدة لتحقيق أماني الأطفال عبر العالم الذين تهدد حياتهم مخاطر طبية.

 

وتتضمن الأصناف المطروحة في المزاد ملابس رسمية وغير رسمية مُصممة للاعبين من قبل ريبلاي، الشريك الرسمي لنادي برشلونة. يتضمن بعض هذه الأصناف بدلات، جينزات وقطعاً أخرى من الدينيم.

 

تربط نادي برشلونة بـMake-A-Wish علاقة منذ أمد طويل، تم خلالها ضمان تحقيق أكثر من 200 أمنية عبر مؤسسة نادي برشلونة. هذا الالتزام بالأماني وبالتجارب المُغيِّرة للحياة كان الدافع والمُحفِّز لاختيار Make-A-Wish لهذه الفرصة المدهشة.

 

يقول السيد جوردي كوردونر، النائب الأول لرئيس نادي برشلونة، "إن تحقيق أماني الأطفال الأكثر حرماناً هو أحد أكثر المهام المُحبَبة والحساسة التي تُعنى بها مؤسسة نادي برشلونة.

 

وبفضل التزام ريبلاي، سيساعدنا المزاد الخيري على مواصلة العمل معMake-A- Wish International  لجعل البرشا نادي الأطفال حول العالم."

 

أما ماتيو سينيغاليا، الرئيس التنفيذي لريبلاي فيقول، "لطالما نالت الأهمية المدهشة لعلاقتنا مع نادي برشلونة على تقدير كبير منذ بدايتها: فواقع أنها الآن تعطينا أيضاً إمكانية مساعدة Make-A-Wish  في سعيهم الدقيق وعالي التأثير على تحقيق أماني الأطفال الذين تهدد حياتهم مخاطر طبية يجعلنا جميعاً أكثر فخراً. نحن مسرورون على قدرتنا للمساعدة."

 

تسعى Make-A-Wish  إلى تحقيق أماني الأطفال الذين تهدد حياتهم مخاطر طبية لإثراء التجربة الإنسانية وتعزيزها بالأمل، القوة والسعادة، في حوالي 50 دولة عبر العالم.

 

منذ 1980، حققت Make-A-Wish أكثر من 350000 أمنية – غيّرت حياة أطفال مصابين بأمراض خطيرة وأهاليهم في الوقت الذي هم بأشد الحاجة إلى ذلك.

 

"يمكن أن يكون للأمنية تأثير عميق ولمدة طويلة على كل شخص له علاقة بها – الأطفال أصحاب الأماني، المتطوعون، الجهات المانحة، الرعاة، المحترفون الطبيون والمجتمعات بأسرها،" يقول الرئيس والرئيس التنفيذي ل ـMake-A-Wish International، جون ستيتنر.

 

ويتابع، "مع ذلك، لم يكن تحقيق أمانٍ تغيّر الحياة ممكناً من دون دعم مؤسسات وأفراد مثل نادي برشلونة وريبلاي وشبكتهم العالمية من المشجعين المتحمسين.

 

لا يمكن أن نتمتع من فرصة الاتصال والتواصل مع مشجعي نادي برشلونة القدامى والجدد، بإثارة أعلى في تأثير التغيير الكبير لمهمتنا من خلال مزاد "بدلة للمساعدة على تحقيق الأماني" الخيري."

 

يمكن للمشجعين المزايدة على ملابس فريدة من نوعها بين 1 و17 يونيو على  makeawish.vonality.com

 

لمحة عن مؤسسة نادي برشلونة

 

تم إنشاء مؤسسة نادي برشلونة في سنة 1994 كوسيلة للعمل على المسؤوليات الاجتماعية المشتركة لنادي برشلونة. في الوقت الحالي، ترتكز مشاريعها بصورة عامة على المجالات التالية: استخدام الرياضة كأداة أساسية، تعزيز التعليم والقيم الإيجابية للرياضة، الأطفال المستهدفون المستفيدون وتسويق كاتالانيا من خلال البرشا.

 

واليوم، تصل المؤسسة إلى أكثر من 490000 شخص مستفيد في كل أنحاء العالم.

 

في 2006، انضم نادي برشلونة إلى "الأهداف الإنمائية للألفية" التابعة للأمم المتحدة، ومنذ ذلك الوقت واصل تقديم 0.7% من المدخول العادي للنادي لدعم مشاريع المؤسسة.

 

بالإضافة إلى ذلك، ومنذ 2010، تبرّع لاعبو ومدربو الفرق المحترفة في النادي بنسبة 0.5% من رواتبهم إلى المؤسسة.

 

أما المشاريع الرئيسية للمؤسسة فهي Barçakids، FutbolNet. إلى جانب ذلك، هناك مشاركات مع العديد من الهيئات الدولية مثل: اليونيسف، مؤسسة بيل وميليندا غايتس أوIOC للجنة الأولمبية الدولية.

 

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة  www.fcbarcelona.cat   و  www.facebook.com/fundaciofcb 

 

لمحة عن فاشن بوكس FASHION BOX S.P.A

 

تأسست فاشن بوكس Fashion Box في سنة 1981، وهي شركة إيطالية لملابس الدنيم تتمتع بمكانة ذات مستوى دولي.

 

ومن موقعها في "أزولو" (تريفيزو)، تبتكر، تروّج وتسوّق هذه الشركة الرائدة عالمياً في قطاعها ملابس غير رسمية، أحذية وأكسسوارات للرجال، النساء والأطفال تحت العلامات التجارية REPLAY ، REPLAY&SONS وWE ARE REPLAY.

 

حالياً، يتم بيع منتجات فاشن بوكس في أكثر من 50 دولة في العالم عبر أوروبا، بالإضافة إلى الشرق الأوسط، آسيا وأفريقيا.

 

إلى جانب سلسلة الشركة الخاصة التي تشتمل على 200 متجر مستقل، توجد شبكة توزيع بالجملة من 3000 نقطة بيع لعلامات تجارية متعددة. أما الصادرات فتشكّل حوالي 87% من إجمالي حجم المبيعات.

 

لمحة عن Make-A- Wish®

تسعى Make-A- Wish® إلى تحقيق أماني الأطفال الذين تهدد حياتهم مخاطر طبية لإثراء التجربة الإنسانية وتعزيزها بالأمل، القوة والسعادة.

 

يقع مقر Make-A-Wish في فينيكس، أريزونا، وهي أكبر منظمة في العالم لتحقيق الأماني، وتقدم خدماتها إلى أطفال في حوالي 50 دولة عبر القارات الخمس.

 

بفضل مساعدات جهات مانحة سخية وأكثر من 32000 متطوّع حول العالم، يصل متوسط الأماني التي تحققها Make-A-Wish  في مكان ما في العالم إلى أمنية كل 21 دقيقة.

 

منذ سنة 1980، استطاعت تحقيق أكثر من 350000 أمنية للأطفال عبر العالم. للمزيد من المعلومات عن Make-A-ationalWish Intern يُرجى زيارة worldwish.org، وللمزيد من المعلومات عن  Wish America-A-Make  يُرجى زيارة wish.org.