نيسان وتجربة الواقع الافتراضي

الجمعة 03 حزيران 2016

نيسان وتجربة الواقع الافتراضي

PlayStation تقدّم نيسان، الراعي الرسمي العالمي لسيارات دوري أبطال أوروبا، تجربة قيادة فريدةً من نوعها ذات الواقع الافتراضي للمعجبين خلال نهائي هذا العام في ميلان. وتقوم نيسان بذلك بالشراكة مع الراعي .

 

خلال مهرجان المعجبين في  ساحة كاستيلو، خلقت نيسان تجربة الواقع الافتراضي الحماسية والمدهشة لمحبي كرة القدم، ما يتيح لهم فرصةً لتجربة مشوقة لقيادة سيارة Nissan GT-R 2017  الجديدة.

 

وفضلاً عن ذلك، اختبر المعجبون هذه التجربة على PlayStation®VR، نظام الواقع الافتراضي الجديد الذي سيتمّ اطلاقه في أكتوبر المقبل والذي يأخذ نظام  PlayStation®4  إلى مستوى جديد.

 

كان هناك سبع سماعات رأس PlayStation®VR  متاحة لعشاق كرة القدم لتجربة رحلة ركاب مثيرة عبر الشوارع المحيطة بميلان، يليها إلتفاف حول حلبة السباق مونزا والذي بلغ ذروته مع الوصول إلى ملعب سان سيرو الشهير، الاعداد النهائي لدوري أبطال أوروبا لهذا العام.

 

 وكان هناك فرصة أيضاً لكون الفرد  Center Circle Carrier، الفرصة الفريدة من نوعها التي تقدّمها نيسان لمحبي كرة القدم لحمل علم الاتحاد الأوروبي الأبيض والأسود إلى أرض الملعب قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

استطاع المشجعون سماع صراخ الجماهير عند خروجهم من النفق في CCC 360  في لقطات الواقع الافتراضي على ملعب مدينة مانشستر قبل مباراة ربع النهائي ضد باريس سان جيرمان.